انت تقرأ هذا الموضوع في قسم عاجل على موقعك المفضل النافذة الاخبارية.

كما يمكنم ايضا تصفح المزيد من الاقسام الهامة في موقعنا:

تابعنا الآن على جوجل نيوز النافذة الإخبارية

«مصر إيطاليا العقارية» تقود التنمية العمرانية في المدن الجديدة(صور)

نجحت شركة مصر إيطاليا العقارية-الشركة العقارية الرائدة- في تطوير محفظة مشروعات متنوعة في المدن العمرانية الجديدة؛ لدعم تنفيذ المخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية 2052، بهدف استيعاب الزيادة السكانية، وتحقيق نمو اقتصادي مستدام وشامل وتوفير المزيد من فرص العمل، وتتميز مشروعات “مصر إيطاليا” بموقع استراتيجي وتصميمات عصرية حديثة تلبي احتياجات السكان الحالية والمستقبلية وتحقق قيمة مضافة للقطاع العقاري المصري، وتمثل نموذجًا في التنمية العمرانية الشاملة.

وبدأت شركة مصر إيطاليا العقارية، مسيرة التنمية في المدن العمرانية الجديدة بتطوير مشروع البوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 200 فدان، في الوقت نفسه أصبحت أول مطور عقاري خاص ينير العاصمة في وقت قياسي. تم تسليم أكثر من 1900 وحدة خلال النصف الأول من 2024، وتشمل 430 فيلا و1470 شقة، مع خطط لتسليم 580 وحدة أخرى بحلول نهاية العام. في معرض سيتي سكيب، قدمت الشركة عروضاً حصرية لوحدات جاهزة للتسليم بمقدم 5% وتقسيط حتى 8 سنوات مع خصومات تصل إلى 30%.

الشركة تطور مشروعات سكنية متكاملة في شرق القاهرة والعاصمة الإدارية ورأس الحكمة

كما أطلقت مشروع “راديكال-1” الإداري التجاري بالتعاون مع CallisonRTKL، ويتيح الحجز بمقدم 0% ومدة سداد حتى 10 سنوات. واستمر التعاون مع المهندس الإيطالي ستيفانو بويري لتصميم مشروع “الغابة العمودية”، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا، يمتد على 11.4 فدان، ويتضمن شقق فندقية بإدارة ماريوت باستثمارات 5 مليارات جنيه، مما يمثل نقلة نوعية في التخطيط العمراني والعقارات المستدامة.

والمشروع الثاني “فينشي” بالعاصمة الإدارية والذي يتضمن 1422 وحدة سكنية تضم 471 فيلا و971 شقة، كما يتضمن المشروع لاند سكيب بمساحة كبيرة، إضافة إلى مرحلة من هذا المشروع تسمى فينشي لاجونز التي تقدم أول بحيرات قابلة للسياحة بالعاصمة الإدارية، على مساحة 13 فدانًا، ومساحة اللاجون 5000 متر مربع بشريط شاطئ يمتد لـ 700 متر، فقد يشهد تسليم أولي مراحله خلال 2024 . كما يتاح وحدات حصرية جاهزة للتسليم بخطط سداد تصل تبدأ من ١٠٪؜ وتقسيط حتى ٨ سنوات بخصم يصل إلى ٢٠٪؜ في معرض سيتي سكيب.

وبالنسبة للمشروعات في شرق القاهرة يعتبر مشروع البوسكو سيتي أول مدينة في مصر تقدم مفهوم ” الـ 15 دقيقة”، والذي تم تطويره من قبل المهندس المعماري الإيطالي ستيفانو بويري، مما يتيح للسكان تلبية احتياجاتهم اليومية في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام أو بالدراجة . يتميز المشروع بمساحات خضراء واسعة وتصميمات عصرية تساهم في تحسين جودة الحياة للسكان، مما يجعله واحدًا من أبرز المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة. بجانب مشروع كايرو بيزنس بارك والذي يعد من أهم المشروعات التي طورتها شركة مصر إيطاليا العقارية خصيصًا لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة حيث يضم المشروع مكاتب إدارية مستقلة، ومنطقة تجارية، وفندق 5 نجوم مخصص لرجال الأعمال، مما يجعله وجهة مركز لريادة الأعمال والإبداع في القاهرة الجديدة.

وساهمت شركة مصر إيطاليا العقارية، في مخطط تنمية المشاريع الساحلية، بإنشاء مشروع كاي السخنة، الذي يمتد على مساحة 34 فدانًا ويحتوي على 460 وحدة سكنية تتنوع بين الفيلات والشاليهات، يتميز المشروع بوجود مرحلة كاملة قابلة للعيش تم الانتهاء منها والتي تتضمن 200 وحدة، مع استمرار أعمال الإنشاء بالمشروع والتي وصلت 70%، بخطط سداد تصل إلى مقدم يبدأ من 5% وتقسيط حتى 8 سنوات خلال فترة المعرض. بالإضافة إلي مشروع “سولاري رأس الحكمة” الذي يمتد على مساحة 400 فدان. بإجمالي استثمارات 54 مليار جنيه لتنفيذ الأعمال الانشائية منذ بداية الانشاء، ويتمتع مشروع سولاري بجودة عالمية ومرافق وخدمات متنوعة أبرزها منطقة تجارية على الطراز الإيطالي، وخدمات ترفيهية عديدة منها “Solare Beach Club”، إضافة إلى فندقين عالميين لتعزيز قطاع الضيافة في مصر وتقديم تجربة متكاملة لعملائنا من خلال منتج عقاري مميز، وتقوم التصميمات على تقديم مفهوم التجربة الإيطالية المتكاملة من إقامة هادئة، ووحدات تطل على البحر من جميع الجوانب. كما نجحت الشركة في تحقيق مبيعات تعاقدية وتعاقدت مصر إيطاليا مع ريدكون للتعمير لإسناد أعمال مقاولات وإنشاءات بقيمة 1.3 مليار جنيه، بخطط سداد تصل إلى مقدم يبدأ من 5% وتقسيط حتى 10 سنوات بخصم يصل إلى 20% بمعرض سيتي سكيب.

وتواصل شركة مصر إيطاليا العقارية مسيرتها نحو التوسع والنمو المستدام، حيث تستهدف خلال الفترة المقبلة التوسع في غرب القاهرة، مع اهتمام خاص بالحصول على حوالي 200 فدان. هذه الخطط الطموحة تؤكد التزام الشركة بتقديم مشروعات عقارية متميزة تلبي احتياجات السوق وتساهم في تطوير البنية التحتية الحضرية في مصر.

«مصر إيطاليا العقارية» تقود التنمية العمرانية في المدن الجديدة(صور) «مصر إيطاليا العقارية» تقود التنمية العمرانية في المدن الجديدة(صور) «مصر إيطاليا العقارية» تقود التنمية العمرانية في المدن الجديدة(صور)

نبذة عن شركة مصر ايطاليا العقارية

تعتبر مصر إيطاليا العقارية من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري على مدار سنوات طويلة، إذ تشتهر بتقديم مشروعات بارزة للعقارات السكنية والتجارية والساحلية في جميع أنحاء مصر، كما تمتلك الشركة محفظة من الأراضي الشاسعة من خلال 11 مشروعًا سكنيًا وتسعة مشروعات تجارية وخمسة فنادق فاخرة. تضم محفظة المشروعات التابعة للشركة 7.1 مليون متر مربع وتشمل المشروعات الرائدة لمصر إيطاليا كل من البوسكو، ولانوفا فيستا، وجاردن8، وكايرو بزنيس بارك في القاهرة الجديدة، وكاى السخنة، ومشروع سولاري رأس الحكمة في الساحل الشمالي.

«مصر إيطاليا العقارية» تقود التنمية العمرانية في المدن الجديدة(صور) «مصر إيطاليا العقارية» تقود التنمية العمرانية في المدن الجديدة(صور)

انت تقرأ هذا الموضوع في قسم عاجل على موقعك المفضل النافذة الاخبارية.

كما يمكنم ايضا تصفح المزيد من الاقسام الهامة في موقعنا:

تابعنا الآن على جوجل نيوز النافذة الإخبارية