الارصاد، تحذير عاجل من بشأن طقس الغد السبت 21 سبتمبر 2024

تنشر النافذه الاخباريه توقعات الارصاد وحاله الطقس غدا السبت الارصاد، تحذير عاجل من بشأن طقس الغد السبت 21 سبتمبر 2024 واحتمال سقوط امطار حسبما اكدت هيئه الارصاد الجويه وفقا لاخر تحديث لدرجات الحراره. 

اليكم في سياق السطور التاليه كل ما تريد معرفته عن حاله الطقس غدا السبت وتوقعات الظواهر الجويه على كافه المحافظات.

الطقس غداً .. السبت 21 سبتمبر 202، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة غداً على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار رطب نهاراً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً، لافتة إلى عودة انخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، لتنكسر الموجة الحارة.

حالة الطقس غداً السبت:

حالة الطقس غداً السبت، أعلنت الأرصاد الجوية في بيان، عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، انكسار الموجة الحارة، وانخفاض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء اعتباراً من غدٍ السبت 21 سبتمبر.

وحذرت خرائط الطقس، من الشبورة المائية الخفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مضيفة: تنشط الرياح المعتدلة والتي تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

الارصاد، تحذير عاجل من بشأن طقس الغد السبت 21 سبتمبر 2024

فرص سقوط أمطار الأيام المقبلة:

لفتت الأرصاد الجوية إلى وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة، قد تكون متوسطة يوم الأحد 22 سبتمبر، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، والتي تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تكون هنا فرص أمطار خفيفة يوم الإثنين 22 سبتمبر على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فتراتم متقطعة

الطقس اليوم، بوابة النافذة
الطقس اليوم، بوابة النافذة

درجات الحرارة غداً السبت :
العظمى المحسوسة

القاهرة الكبرى 34 36

السواحل الشمالية الشرقية 30 33

جنوب سيناء و سلاسل البحر الأحمر 39 41

شمال الصعيد 38 40

جنوب الصعيد 43 44