الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق

تحفظت أجهزة الأمن على عامل التحويلة و2 آخرين لسؤالهم حول ملابسات وظروف حادث التصادم الذى وقع بين القطارين

وقال المهندس حازم الاشمونى محافظ الشرقية أنة تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعى مؤكدا أننى أتابع حالة المصابين لحظة بلحظة.

ارتفع عدد المصابين فى حادث تصادم قطار الزقازيق بالشرقية، لـ 46 شخصًا، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن وقوع حادث اصطدام قطار ركاب رقم ٢٨١ ركاب المتجه من الزقازيق إلى الإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك ٥ بمدينة الزقازيق

وأكد محافظ الشرقية المهندس حازم الاشمونى في تصريحات إعلامية رصدتها النافذة الإخبارية أنة تم توفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين والتحقيقات جارية للوقوف على أسباب الحادث.

ووقع منذ قليل، حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا بتصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بنطاق قسم ثانى الزقازيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن إلى موقع البلاغ

الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق الأمن يتحفظ على عامل التحويلة و2 آخرين في حادث قطاري الزقازيق