مجموعة مكسيم تعلن تغيير علاماتها التجارية

اعلنت مجموعة مكسيم للاستثمار عن توحيد علامتها التجارية “مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية” لتشمل جميع مراكزها التجارية والإدارية والترفيهية. تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية مكسيم لتعزيز مكانتها الرائدة في عدة قطاعات استثمارية في مصر.

في هذا السياق، قالت نهال عيسى، رئيس قطاع التسويق بمكسيم للاستثمار: نؤكد التزامنا بأعلى معايير الجودة والشفافية، وسنستمر في الوفاء بتعهداتنا لتسليم مشروعاتنا في المواعيد المحددة وبأعلى مستويات الكفاءة”.

ومن جانبه اضاف مصطفى حسني، الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية: “ قائلا : نحن نواصل تعزيز مكانتنا كشريك رئيسي في هذا القطاع الحيوي، ونعمل باستمرار على تحسين تجربة الزوار ورفع مستوى الخدمات لتوفير تجربة استثنائية لعملائنا”.

كما اعلنت المجموعة عن عدد من الأنشطة الترفيهية للعملاء والزوار خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر وحتى السبت 14 سبتمبر .

وتمتلك شركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية ثلاثة مشاريع رئيسية وهم: مكسيم مول القاهرة الجديدة، مكسيم رويال ووك في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وفندق رويال كمبينسكي، ومكسيم مول شينزو على امتداد محور شينزو آبي الجديد، الذي يخدم مناطق القاهرة الجديدة، المقطم، مدينة نصر، ومصر الجديدة. ويتسع مكسيم مول القاهرة الجديدة 250 متجرًا تقريبا لأشهر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية وخدمات حكومية مميزة. وتسعى الشركة إلى استقطاب المزيد من العلامات التجارية المرموقة في المستقبل، لتعزيز تجربة التسوق والترفيه لعملائها وتحقيق رؤيتها في تقديم وجهات متكاملة تلبي احتياجات السوق المصري.