شركة الكازار تسلم 246 وحدة للحاجزين والشركة: ملتزمين بمواعيد التسليم مع العملاء

كشف نادر خزام، الرئيس التنفيذي لشركة الكازار للتطوير العمراني، عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 11.8 مليار جنيه في مشروع ٍSafia»، الذي يعد أحدث مشروعات الشركة، وذلك منذ اطلاق المشروع مؤخرًا، وهو مشروع سكني فندقي، يقع في الكيلو 186 الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، على مساحة 180 فدانا، بإجمالي استثمارات تصل إلى 60 مليار جنيه.

ويقام المشروع على مصاطب بارتفاعات فوق سطح البحر تبدأ من 3 متر وتصل إلى 40 متر، وهو ما يجعل جميع وحداته تري البحر، بتصميم فريد من مكتب المهندس رائف فهمي، وتصل النسبة البنائية في المشروع، الذي من المقرر تسليمه في 2029، 15% من المساحة الكلية، فيما تضم المساحة الباقية بحيرات صناعية ومسطحات خضراء وخدمات.

وتبلغ إجمالي استثمارات «Creek Town » 11 مليار جنيه، وحققت الشركة مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال العام الجاري، من إجمالي 4 مليارات جنيه مستهدفة خلال 2024.

وبدأت الشركة في تسليم وحدات المشروع خلال العام الجاري، حيث بلغت نسبة الإنجاز في الأعمال الإنشائية التي تتولاها شركة شداد للمقاولات 95%.

أما مشروع «Go Heliopolis  » الذي يعد أول مجمع سكني في حي مصر الجديدة، يقع على مساحة 18 ألف متر، بإجمالي استثمارات 5 مليارات جنيه، وهو مجمع متعدد الاستخدامات يجمع بين السكني‌‍‌ والتجار‌‍‌ي‌ ‌والإدار‌‍‌ي‌.

وتمكنت «الكازار» من تسليم 246 وحدة في مشروع «Go Heliopolis  » الذي يضم 1000 وحدة تتنوع بين وحدات سكنية وإدارية وتجارية وطبية، بمساحات مختلفة تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء، حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه خلال العام الجاري، من إجمالي مبيعات مستهدفة يبلغ ملياري جنيه.

وسلمت الشركة خلال العام الجاري ما يقرب من 500 وحدة سكنية و100 وحدة تجارية وإدارية، ومن المتوقع تسليم 1000 وحدة سكنية بنهاية عام 2025، في إطار التزامها بوعودها ومواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.