وزير قطاع الأعمال يستقبل وفد من جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

استقبل المهندس محمد شين وزير قطاع الاعمال العام من اعضاء مجلس اداره جمعيه مطوري القاهره الجديده والعاصمه الاداريه لبحث فرص التعاون المشترك خلال المرحله المقبله .

وشهد اللقاء استعراض العديد من الفرص الاستثماريه وتعزيز الشراكه بين القطاع العام والقطاع الخاص خاصه للشركات العامله في مجال التطوير العقاري.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد البستاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور أيمن مختار القائم بأعمال العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للتشييد والتعمير، والمهندس محمد عبد المقصود العضو المنتدب التنفيذي لشركة النصر للإسكان والتعمير، والدكتور سامح السيد العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

أكد شيمي أن استغلال أصول الشركات بالشكل الأمثل وتنميتها وحسن إدارتها وتعظيم عوائدها يمثل أحد الأهداف الرئيسية في استراتيجية الوزارة ضمن برنامج عمل الحكومة ، مشيرا إلى الحرص على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية في إطار وثيقة سياسة ملكية الدولة.

وأضاف أن هناك العديد من نماذج الشراكة الناجحة مع القطاع الخاص في الشركات التابعة بمجالات متعددة، ودعم مزيد من الشراكات خاصة في ظل وجود فرص استثمارية واعدة في قطاعات متنوعة ومن بينها التطوير العقاري، وفي مواقع متميزة للغاية بمختلف المحافظات تصلح لمشروعات عديدة سكنية وتجارية وإدارية وسياحية وغيرها.

من جانبه، أعرب المهندس محمد البستاني رئيس مجلس إدارة الجمعية عن ترحيب جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية واهتمامها بالتعاون مع وزارة قطاع الأعمال العام وشركاتها التابعة، مشيرا إلى أن الجمعية تمثل أكثر من ١٦٠ شركة تعمل في مجال التطوير العقاري.