«كيو للتطوير» تبرم صفقة مع «أكور العالمية» لإدارة فندق ضخم

كشف المهندس أحمد ثابت رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري عن ابرام صفقة تعاقد جديد مع  مجموعة أكور العالمية للإدارة الفندقية والسياحية

وقال رئيس الشركة أن الصفقة لإدارة الفندق الدولي المقرر بناؤه ضمن مخطط منتجع كيو نورث بمنطقة سيدي عبدالرحمن حيث تم اختيار العلامة التجارية “نوڤوتيل

وصرح المهندس أحمد ثابت رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري، أنه تم اختيار العلامة التجارية “نوڤوتيل” التابعة لمجموعة أكور العالمية لإدارة الفندق الدولي المقرر بناؤه ضمن مخطط منتجع كيو نورث بمنطقة سيدي عبدالرحم.

وأضاف أن فندق نوڤوتيل تم تصميمه على مساحة أربعة ونصف فدان، وسعة 240 غرفة وجناح فندقي بالإضافة إلى خدمات تتضمن قاعات للاجتماعات والمناسبات، ومناطق ترفيهية وخدمية، مطاعم وكافيهات. كما يضم الفندق حمام للسباحة بمساحة 600 متر، وچيمنيزيوم ونادي صحي ومنطقة ألعاب ورياضات بالإضافة إلى ساحة انتظار خاصة برواد الفندق. ويقع الفندق ضمن مخطط مشروع “كيو نورث” الذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في الساحل الشمالي على مساحة 100 فدان في قلب سيدي عبدالرحمن بالكيلو 136 في طريق الأسكندرية – مرسى مطروح أمام مراسي أكوا بارك.

وتابع أن قرار بناء فندق ضمن مخطط مشروع كيو نورث يأتي لعدة أسباب، أهمها تحقيق امتداد واستدامة لاستغلال المشروع خارج الموسم الصيفي المعتاد ليعمل طول السنة من خلال تشغيل الفندق، مما يعود بالإيجاب على العائد الاستثماري لملاك الوحدات بالمشروع من خلال امتداد التشغيل والطلب خارج الموسم المتعارف عليه.

واستطرد: “نحن بصدد التعاقد مع عدد من الشركات السياحية الدولية ووكلاء الحجز لعمل الدعاية اللازمة واستقطاب الأفواج السياحية من الأسواق الدولية، حيث أن هذا من أهداف المشروع التي تتماشى مع المخطط العام لمنطقة الساحل الشمالي التي أصبحت من أكثر الأماكن السياحية جذباً في مصر مؤخراً”. كما أنه من المقرر التعاقد مع عدد من العلامات التجارية الشهيرة والمرموقة لإدارة المطاعم والكافيهات والمنافذ الخدمية الموجودة بالمشروع لتعطي قيمة مضافة للعائد الاستثماري لمجتمع ملاك كيو نورث.