شروط الحصول علي تيسيرات وزارة الإسكان في حجز الأراضي والشقق

النافذة الإخبارية 

تحرص وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية علي تقديم خدمات وبتسهيلات بشكل دوري للمواطنين وكذلك المستثمرين من خلال الأراضي الاستثمارية التي يتم طرحها وكذلك إعلانات وزارة الإسكان في طرح الشقق.

وكشفت وزاره الاسكان عن تيسيرات جديدة للمستثمرين والعملاء والحاجزين ترصدها النافذة الإخبارية في سياق السطور التاليه :

أعلنت وزارة الإسكان، عن تيسيرات جديدة في سداد المستحقات للعملاء الحاجزين في الأراضي والوحدات السكنية والتجارية والخدمية.

نسبة الإعفاء في التيسيرات الجديدة تصل لـ 70% من قيمة غرامات التأخير على الأقساط المستحقة حال سداد كامل المستحقات المتأخرة، وذلك لمدة شهرين.

التيسيرات تسرى فى الحالات التالية:

1- الحالات الساري تخصيصها.

2- الحالات التي صدر لها قرارات بالإلغاء لعدم سداد المستحقات المالية وما زالت في حوزة العميل ولم يتم سحبها من الجهاز.

تُطبق التيسيرات بالشروط التالية:

1- الالتزام بالتوقيتات المحددة للتنفيذ.

2- التنازل عن جميع الدعاوى المرفوعة على الهيئة أو الأجهزة.

3- لا تسري هذه التيسيرات على الأراضي المخصصة بنظام الشراكة.

4- الأراضي التي تم إلغاؤها وسحبها وأصبحت في حوزة الجهاز.

5- لا تسري هذه التيسيرات على المبالغ المستحقة نظير استكمال قيمة الدفعات المقدمة.

شقق فالي تاورز 2024،تستعد وزاره الاسكان لغلق باب الحجز خلال الساعات المقبله في شقق فالي تاورز، الكائنه بحدائق اكتوبر وتحديدا غدا الخميس سيتم غلق باب الحجز.

قامت وزاره الاسكان بمد الحجز في هذه الشقق خلال الايام الماضيه، بعد الاقبال الكبيره الذي شهدته من قبل المواطنين، على الحجز في هذه الشقق بعد ان كانت قد طرحت 984 وحده سكنيه في المشروع، وبسبب الاقبال الكبير قامت بزياده عدد الوحدات لتصبح 2406 وحده سكنيه كامله التشطيب، جاهزه للاستلام الفوري على المفتاح للمواطنين.

كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز،الكائنه في حدائق اكتوبر والتي سيتم غلق باب الحجز فيها خلال الساعات الاولى وتحديدا غدا الخميس 29 اغسطس في سياق السطور التاليه ترصها النافذهة كالتالي :

شقق فالي تاورز 2024
مساحات الوحدات تتراوح بين “95م2: 100م2” والتقديم والحجز عبر موقع مسكن

ومشروع “valley towers” تم تنفيذه في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، ويطل مباشرة على الأهرامات.