سعر الريال السعودي اليوم الخميس 22-8-2024 في البنوك المصرية

يحرص عدد كبير من المتابعين من القراء والجمهور على متابعه جميع الاخبار الخدميه من اسعار السلع والدولار والذهب ومواد البناء الحديد والاسمنت وغيرها من اسعار الخضروات والفاكهه والدواجن وغيرها من السلع التي تهم المواطن البسيط داخل الشارع المصري. 

وحرصا منا على متابعه تلك الاخبار بشكل دوري ولحظي نظرا لزياده البحث عليها من قبل ملايين المواطنين على منصات البحث ابرزها جوجل الاكثر انتشارا

وسجل سعر الريال السعودي اليوم الخميس 22-8-2024 في البنوك العاملة في مصر استقرارا ملحوظا، ليتداول سعر الريال مقابل الجنيه في أغلب البنوك قرب مستوياته أمس، وترصد “النافذة “سعر العملة السعودية اليوم في عدد من البنوك الحكومية والخاصة خلال فترة التعاملات الصباحية.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية

يتداول سعر الريال السعودي اليوم الخميس مقابل الجنيه المصري، عند 12.99 جنيه للشراء و13.01 جنيه للبيع كمتوسط سعر العملة السعودية الآن بالبنوك العاملة في مصر، وفقا لآخر تحديث معلن على موقع البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الاهلي المصري
استقر سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري عند 12.96 جنيه للشراء و13.02 جنيه للبيع بفروع البنك الاهلي المصري؛ أكبر البنوك الحكومية من حيث الأصول، وفقا لآخر تحديث على موقعه الرسمي.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر
سجل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه في بنك مصر، 12.96 جنيه للشراء و13.02 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث على الموقع الرسمي لثاني أكبر البنوك الحكومية عن أسعار العملات العربية والأجنبية.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي
يتداول سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري، عند 12.93 جنيه للشراء و13.02 جنيه للبيع في البنك التجاري الدولي.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الاسلامي
سجل سعر الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الاسلامي مقابل الجنيه، 12.94 جنيه للشراء و13.02 جنيه للبيع وفقا لآخر تحديث أعلنه المصرف اليوم.

سعر الريال السعودي اليوم في المصرف المتحد
بلغ سعر الريال مقابل الجنيه في المصرف المتحد أقل سعر شراء للعملة السعودية بالسوق المحلي، عند 12.57 جنيه للشراء و13.02 جنيه للبيع.