حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور)

شهد الطريق الدائري منذ قليل حادث مروع آثار فزع للجميع بعد تصادم اكثر من 25 سياره من ملاكي ونقل وغيرهما ما اسفر عن صابات بالغه للركاب والسائقين.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطه والمرور والحمايه المدنيه والاسعاف لنقل المرضى الى المستشفيات حاليا في اسباب الحادث.

أصيب أكثر من 20 شخصا في حادث تصادم مروع على الطريق الدائري بالقرب من منطقة الرماية نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات

وانتقل رجال الأمن لمكان الحادث، وبصحبتهم سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

وكشفت التحريات الأولية أن سيارة نقل دهست عدة سيارات أخرى على الطريق الدائري، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن تحطم نحو 22 سيارة.

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى، كما يوجهون قائدي السيارات نحو عدد من التحويلات المرورية.

حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور) حادث الدائري.. تصادم أكثر من 25 سيارة (صور)