سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأربعاء 21-8-2024 في البنوك

سعر الدرهم الاماراتي..تحرص النافذة، علي رصد اسعار العملات بشكل دوري يومياً حرصا منها على متابعة هذه الاخبار لجمهور القراء والمتابعين ومتابعه العملات بشكل لحظي في البنوك. أبرزها سعر الدرهم الاماراتي.

وايضا يزيد البحث بشكل يومي من قبل المواطنين على اسعار الذهب، واسعار الدولار، واسعار الدواجن، واسعار مواد البناء، من الحديد، والاسمنت، وغيرها من الخدمات، التي تهم المواطن نسعى لرصدها بشكل لحظي على مدار الساعه.

يزيد البحث دائما من قبل المواطنين عبر منصات البحث جوجل على اسعار العملات، بمختلف انواعها سواء الدولار، او الريال او الروبل او الدينار الكويتي او الدرهم الاماراتي او غيرها من باقي العملات

سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأربعاء 21-8-2024 في البنوك المصرية، بنهاية تعاملاته أمام الجنيه المصري تراجعا طفيفا في عدد من البنوك أبرزها «الأهلي» و«مصر»، وترصد السطور التالية سعر الدرهم مقابل الجنيه في بعض البنوك الحكومية والخاصة بالتعاملات المسائية، وفقاً لآخر تحديثات شاشات التداول ومواقعها الرسمية على الإنترنت.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الدولار الأمريكي

سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الدولار الأمريكي، 0.27 دولار، وفقاً لآخر تحديثات معلنة من البورصات العالمية.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية
يتداول سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري، عند متوسط 13.26 جنيه للشراء و13.3 جنيه للبيع وفقاً لآخر تحديث عن لأسعار العملات على الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك الأهلي المصري
تراجع سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري، ليُسجل 13.25 جنيه للشراء و13.29 جنيه للبيع بفروع البنك الأهلي المصري؛ أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك مصر
انخفض سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه، عند 13.25 جنيه للشراء و13.29 جنيه للبيع بفروع بنك مصر.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في بنك القاهرة
سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه في بنك القاهرة، 13.25 جنيه للشراء و13.29 جنيه للبيع وفقاً لتحديثات شاشات التداول داخل فروع البنك.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك التجاري الدولي
يتداول سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه، 13.24 و13.29 جنيه للشراء والبيع، على التوالي.