سعر الذهب اليوم الأحد 18 اغسطس 2024 والسبائك بالمصنعية

اصبح الذهب الملاذ الامن لعدد كبير من المواطنين خلال الفتره الاخيره خصوصا بعد ارتفاع اسعاره بشكل كبير خلال الايام الاخيره وترصد النافذه الاخباريه خلال السياق والسطور التاليه ابرز تطورات اسعار الذهب وسعر جرام الذهب الان، .

ننشر النافذة الإخبارية، سعر الذهب اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 في بدايه التعاملات بعد ارتفاع بقيمه 10 جنيهات في الجرام الواحد بالاضافه الى ارتفاع سعر جنيه الذهب واقع 80 جنيه وفقا لاخر تحديث لاسعار الذهب واليكم اسعار الذهب كالتالي

سعر مصنعية الذهب في مصر

تختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من محل لآخر، إذ يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا، باختلاف نوع عيار الذهب وباختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر.

الذهب اليوم، بوابة النافذة
الذهب اليوم، بوابة النافذة

ولحساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، تتم إضافة 100 جنيه زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، وتختلف قيمة المصنعية من تاجر لآخر في الصاغة، بحيث تبدأ من 100 جنيه، ولا تزيد على 150 جنيهًا

توقعات أسعار الذهب الفترة المقبلة
كشف هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، عن توقعاته لسعر الذهب في السوق المحلية والعالمية، والذي شهد طفرة قياسية بتسجيل سعر الأوقية مستويات تاريخية تجاوزت 2500 دولار.

الذهب، بوابة النافذة
الذهب، بوابة النافذة

وقال «ميلاد»، في تصريحات تليفزيونية إن الارتفاع الكبير والمتواصل في سعر أوقية الذهب يؤثر مباشرة على الأسعار في السوق المحلية، إذ بلغ سعر جرام ذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا 3480 جنيهًا، متوقعا مزيد من الزيادات في أسعار الذهب خلال المرحلة القادمة، نظرًا لاستمرار المؤثرات والعوامل المؤثرة في سوق الذهب المحلية والعالمية.

سبيكة الذهب، بوابة النافذة
سبيكة الذهب، بوابة النافذة

وحدد ميلاد تلك العوامل والمؤثرات بعدة نقاط رئيسية، منها تذبذب أسعار الدولار وتقلبات الأسواق المالية والبورصات العالمية، بجانب الأحداث الجيوسياسية الإقليمية والعالمية، والتي تسهم جميعها في التأثير على أسعار الذهب ودفعها نحو الزيادة.

الذهب، بوابة النافذة
الذهب، بوابة النافذة

أسعار الذهب في مصر اليوم
سعر الذهب عيار 24
سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 نحو 3977 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21
سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3480 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18
سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2982 جنيهًا.