تفاصيل قرض اشتراك النادي من بنك مصر

يوفر بنك مصر برامج تمويل تجارية متنوعة للأفراد، من بينها إمكانية الحصول على قرض لاشتراكات الأندية، وهو متاح للموظفين بتحويل راتب أو دون ولأصحاب المهن والأعمال الحرة، وأصحاب المعاشات بتعهد تحويل المعاش أو بدون.

وبحسب جدول برامج التمويل من بنك مصر لشهر يوليو 2024، على الموقع الرسمي، من الشروط للحصول على قرض اشتراكات الأندية أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عامًا.

تفاصيل قرض اشتراك النادي
وبالنسبة للحد الأقصى لقيمة القرض هو 300 ألف جنيه والحد الأقصى لنسبة التمويل 100%، وعن مدة القرض يصل إلى 60 شهرًا.

ويكون هناك مصروفات إدارية على القرض 1.50% من قيمة القرض يتم الخصم آليا.

وعن المستندات الأساسية المطلوبة من الفئات المذكورة للحصول على قرض صورة من بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق، وعرض سعر أو بيان مصروفات.

وبالنسبة للأوراق المطلوبة من الموظفين شهادة مفردات الراتب الشهري، تعهد جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري في حال تعهد جهة العمل بالتحويل.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض
والمستندات المطلوبة من أصحاب المهن الحرة والأعمال الحرة تتضمن: صورة البطاقة الضريبية، وترخيص أو تصريح مزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة، ومستخرج رسمي حديث من السجل التجاري بالنسبة للأعمال الحرة، وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

فيما تكون الأوراق المطلوبة من أصحاب ومستحقي المعاشات بيان بقيمة المعاش الشهري من جهة صرف المعاش، وبيان بالمستفيدين من المعاش في حال مستحقي المعاشات، وتعهد بتحويل المعاش في حالة تعهد جهة الصرف المعاش بالتحويل.