عضو رجال الأعمال المصريين : الشراكة بين القطاعين العام والخاص تدر عوائد استثماريه كبيره لمصر

علق حسين تامر عضو جمعيه رجال الاعمال المصريين على الشراكه بين الحكومه والقطاع الخاص موضحا انها صحيه للاقتصاد المصري وتضر مليارات الجنيهات والاستثمارات الجديده لمصر. 

واوضح ان المشروع الجديد الذي طرحته مجموعه هشام طلعت مصطفى بالساحل الشمالي بالشراكه مع الحكومه وتم الاعلان عنه مفيد جدا للسوق العقاري المصري ويؤكد ان السوق العقاري المصري من اقوى الاسواق في المنطقه العربيه والخليج خاصه انه حقق مبيعات ملياريه في الساعات الاولى من صباح اليوم وهذا دليل على قوه السوق العقاري المصري والقوه الشرائيه الموجوده في السوق المصري.

واكد ان مثل هذه المشروعات تشجع المستثمرين العرب والاجانب على الاستثمار في مصر خاصه ان الاستثمار في مصر اصبح يشهد تسهيلات كبيره للمستثمرين فضلا عن المجهود الكبير الذي تبذله الحكومه في تنفيذ البنيه التحتيه للمدن الجديده ابرزها الساحل الشمالي والذي شهد عقد صفقه من اكبر الصفقات وهي راس الحكمه خلال الشهور الاخيره.

واختتم حسين تامر عضو جمعيه رجال الاعمال المصريين ان الشراكه بين القطاعين العام والخاص تضر عوائد استثماريه كبيره للسوق المصري وتشجع الاف المستثمرين على الاستثمار في مصر يتبعه ارتفاع المؤشرات الاستثماريه في بورصه الاستثمار العالميه بالنسبه لمصر.

وأعلن مجلس الوزراء عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص ‏ ‏بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى