المهندس إسلام علي : نحرص في البناء العربي علي التسليم الفوري للعميل في جميع مشروعاتنا

شركه البناء العربي احدى الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري في السوق المصري وتنفذ مشروعات عقاريه داخل المدن الجديده والساحل الشمالي.

وتستعد الشركه خلال الايام المقبله لطرح مشروعات جديده في على الكبير من المدن الجديده للعملاء سكنيه وساحليه وفندقيه وتحرص الشركه على تنفيذ المشروعات وتسليم العميل بشكل فوري.

قال المهندس إسلام علي إن هناك نظام بقيمة إيجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري تطرحة الشركة لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو نظام بقيمة إيجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري وهو لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

شركه البناء العربي.. تعد شركه البناء العربي من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري وتحديدا في الساحل الشمالي لما تقدمه من مشروعات جاهزه للتسليم الفوري للعميل.

شركه البناء العربي الوحيده في السوق العقاري المصري التي تقدم للعميل المصري رحله الجمعه وهي عباره عن رحله تقدمها الشركه للعملاء والحاجزين او الراغبين في عمليه الحج سواء وحده سكنيه او شاليهات للاطلاع على ارض الواقع على المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل.

تختلف شركه البناء العربي عن علي عدد كبير من الشركات التي تنفذ مشروعات عقاريه في السوق المصري ان مشروعاتها تتميز بانها جاهزه للتسليم الفوري العكس عدد كبير من الشركات التي تحصل على اراضي ولا تنفذ اي من المشروعات على عرض الواقع