كيف تربح 7 آلاف جنيه شهريًا من البنك الاهلي

بعد الانتهاء من عطلة البنوك الرسمية في عيد الأضحى المبارك وعودة العمل يوم الأحد 23 يونيو الجاري، يستطيع المواطن ربح 7000 جنيه شهريًا عند شراء شهادة بنكية في البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الأول الذي يوفر خدمات شهادات الادخار على نطاق واسع بعائد يومي وشهري وسنوي.

كيف تربح 7 آلاف جنيه شهريًا؟

وترصد “النافذة”، طريقة سهلة وبسيطة تستطع من خلالها تحقيق مكسب نحو 7000 جنيه شهريًا بعد انتهاء عطلة البنوك خلال إجازة عيد الأضحى، عند شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري بقيمة 325 ألف جنيه تضرب في 26 % وهي قيمة العائد التي تحققه تلك الشهادة شهريًا أي يكون العائد السنوي 84 ألفًا و500 جنيهًا وعند تقسيمها على 12 شهرًا يكون العائد 7 آلاف جنيه شهريًا.

وتوفر شهادات البنك الأهلي استثمار بعائد يومي وشهري وسنوي، سواء كانت رؤس الأموال كبيرة أم صغيرة وتبدأ الشهادة من مبلغ 1000 جنيه ومضاعفاتها إلى عدة ملايين، كما يستطيع المستثمر نفسه، ويمكن الاقتراض من البنك الأهلي بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقاً والتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

ضوابط الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي
– لا يمكن استرداد الشهادة البلاتينية قبل مضي 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

– يمكن استرداد الشهادة البلاتينية قبل نهاية المدة، وفقا للقواعد والشروط المُعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

– لدورية العائد السنوي تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية، بالإضافة إلى العائد المستحق وحال استردادها قبل نهاية مدتها سيتم إضافة القيمة الاسمية للشهادة دون إضافة عائد عن الفترة المنقضية.