خاص..حقيقة طرح مليون شقة جديدة بالاسكان الاجتماعى 2024 للمواطنين

الإسكان الاجتماعى..نفي مصدر موثوق منة في صندوق التمويل العقاري طرح محور جديد لشقق الإسكان الاجتماعى للمواطنين خلال هذة الأيام مؤكدا أن الشقق السكنية التى سيتم طرحها خلال الايام المقبله هى شقق valley towers فقط في مدينة حدائق اكتوبر.

للاطلاع على تفاصيل اكثر في الفيديو التالي 

وأكد المصدر في تصريح خاص لبوابة النافذة، أن عدد كبير من الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي والفيسبوك هو من يقوم بنشر هذه الأخبار عن طرح مليون وحدة سكنية جديدة تبع مشروع الإسكان الاجتماعى.

وأثارت هذه الصفحات خلال الساعات القليلة الماضية استفسارات كثيرة لدى المواطنين عن طرح جديد لمليون وحدة تتبع الإسكان الاجتماعى.

وإليكم في سياق السطور التاليه كل ما تريد معرفته عن طرح الشقق الجديدة في مدينة حدائق اكتوبر وسعر المتر يبلغ فيها 15 ألف جنية.خاص..حقيقة طرح مليون شقة جديدة بالاسكان الاجتماعى 2024 للمواطنين

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات سكنية للأفراد، بعدد 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع ” valley towers ” بمدينة حدائق أكتوبر.خاص..حقيقة طرح مليون شقة جديدة بالاسكان الاجتماعى 2024 للمواطنين

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، أن مساحات الوحدات تتراوح بين (95م2 : 100م2)، مضيفاً أن شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج “مسكن”، محور الوحدات على الرابط www.reserve.newcities.gov.eg اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

 

وتتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر و”valley towers، بكونها تقع فى موقع فريد من نوعه داخل مدينة حدائق أكتوبر فضلا عن أنها جاهزة للاستلام الفورى.

هذا المشروع هو أول أبراج سكنية مدينة حدائق أكتوبر، ويتميز بموقعه المتميز في حدائق أكتوبر، وبالقرب من المتحف المصري الكبير، وهو علي بعد دقيقة واحدة من الطريق الدائري والطريق السياحي، كما يبعد حوالي 4 دقائق من مدينة الإنتاج الاعلامي ومول مصر.

وسعر المتر في هذه الوحدات يتراوح من 15 الـ 16 ألف للمتر الواحد مع وجود تسهيلات في السداد تبدا من 3 أو 5 سنوات، وتنتهي عند 7 سنوات، علي أن تكون مساحة هذه الوحدات مابين 95 متر، وتصل لـ 100 متر.

شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط، ستكون متاحة على موقع برنامج “مسكن” التابع لهيئة المجتمعات العمرانية، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في موعد لاحق.

ومن المقرر أن يتراوح سعر المتر، في الوحدات المقرر طرحها والذي يتراوح ما بين 15 إلي 16 ألف جنيه للمتر، وذلك بانظمة سداد مختلفه تبدأ بـ 3 سنوات بدون فوايد، و5 سنوات بفوائد، وتنتهي بـ7 سنواتخاص..حقيقة طرح مليون شقة جديدة بالاسكان الاجتماعى 2024 للمواطنين

وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، وتم الانتهاء منها بالكامل، خلال الشهور الماضية

ومن المقرر أن يصل مبلغ جدية الحجز لمشروع ،”valley towers لـ 150 ألف جنيه، ويصل مبلغ مقدم الحجز لـ 20%، من قيمة الوحدة، ونسب السداد ستكون مختلفة تبدأ بـ 3 سنوات، وتصل لـ 7 سنوات.خاص..حقيقة طرح مليون شقة جديدة بالاسكان الاجتماعى 2024 للمواطنين

المشروع يتضمن مبانى خدمية منها مدرسة وحضانات وملاعب خماسية، ووحدات إدارية، لتوفير كافة الخدمات اللازمة للسكان، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب بالكامل للمشروع، فضلا عن انتهاء المشروع بنسبة 100%، كما أن المشروع يمتاز بالخصوصية، فضلا عن موقعه المتميز والذى يقع بين طريقى الواحات والفيوم، وعلى بعد 3 دقائق من منطقة حدائق الأهرام، و7 دقائق من مديان الرماية، جدير بالذكر أن الوحدات السكنية تم تشطيبها على أعلى مستوى، وتم فرش وحدة لتكون نموذج لكيفية استغلال كافة المساحات داخل الغرف.