مفاجأة في سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 بعد استقالة الحكومة

الدولار..فاجأت العمله الخضرا،ء الجميع بارتفاع اسعارها في مستهل تعاملات الاسبوع الجاري وزياده سعر الدولار، نحو 6 قروش مقابل الجنيه المصري يسجل 47.40 جنيه للبيع في البنوك،.

وسط حالة من الترقب من الجميع باستقاله الدكتور حكومه الدكتور مصطفى مدبولي وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي دكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومه جديدة.

يستعرض السطور التاليه يستعرض موقع النافذه اسعار الدولار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 4 يونيو وفقا لاخر تحديث في البلوك العامله في مصر نرصدها لكم ما في سياق التقرير التالي :

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك الأهلي الكويتي لنحو 47.37 جنيه للشراء و47.47 جنيه للبيع.

وارتفع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك مصرف أبوظبي الإسلامي لنحو 47.32 جنيه للشراء و47.42 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنوك (HSBC، الأهلي المتحد ) نحو 47.30 جنيه للشراء و47.40 جنيه للبيع

مصري اليوم في بنك الكويت الوطني نحو 47.22 جنيه للشراء و47.32 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك ميد بنك نحو 47.20 جنيه للشراء و47.30 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء
يقدّم بنك الأهلي الكويتي أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم مسجلا 47.37 جنيه للشراء.

توقعات بانخفاض سعر الدولار خلال 2024

توقع بنك “ستاندرد تشارترد”، انخفاض سعر صرف الدولار إلى 45 جنيها قبل نهاية عام 2024، مدفوع بالإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة لهيكلة الاقتصاد المصري.

وقالت كارلا سليم خبير اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان ببنك ستاندرد تشارترد ، إن سعر الدولار في مصر من الممكن أن يشهد ارتفاعات من جديد خلال عامي 2025 و2026، ليصل إلى 48 و 50 جنيها على التوالي

تصدر خبر استقالة الحكومة المصرية عناوين المواقع العربية، حيث نشر موقع العربية تحت خبر بعنوان “الحكومة المصرية تقدم استقالتها للرئيس السيسي”، قدم رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، استقالة الحكومة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال استقباله أمس الاثنين .

وكلف الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي