مفاجأة.. تعاونيات البناء والإسكان تستعد لطرح شقق كاملة التشطيب في العاشر من رمضان

العاشر من رمضان..علمت النافذه من مصادر موثوق منها ان الهيئه العامه لتعاونيات البناء والاسكان تخطط لطرح سكني جديد في مدينه العاشر من رمضان لشريحه محدودي ومتوسطه الدخل.

الطرح الجديد التي تستعد الهيئه لطرحه في مدينه العاشر من رمضان هو عباره عن وحدات سكنيه كامله التشطيب تبلغ مساحه الوحده السكنيه 60 متر مربع.

في تصريح خاص للواء وليد البارودي رئيس الهيئه العامه لتعاونيات البناء والاسكان كشف عن ان الطرح الجديد في مدينه العاشر من رمضان وسيكون وحدات سكنيه عباره عن 60 متر مربع وسيكون بالتنسيق مع البنوك وتختص الاخير بالمستندات والاجراءات اللازمه بفائده معدومه جدا تصل الى 3%.

واضاف البارودي ان الطرح الجديد تم دراسته بعنايه مراعاه لظروف محدود الدخل من المواطنين وهو ان تكون الوحده السكنيه تكفي غرض السكن او غيره او الاستثمار على سبيل المثال

واشار الى ان التخطيط الهندسي للوحدات السكنيه قد راعت فيه الهيئه ان الوحده السكنيه مساحتها 60 متر وتفصل جدار عن الوحده السكنيه الاخرى بحيث اذا اراد المالك شراء الوحده السكنيه الاخرى يقوم بهدم الجدار فقط ويتم فتح الشفتين على بعض.

وكشف اللواء وليد البارودي رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان يكشف فيه عن دخول الهيئة في شراكات مع شركات عقارية مصرية لإقامة مشاريع سكنية وطرح أراضي بأنشطة معينة.

وقال طرح وحدات_سكنية في بعض المناطق قريبًا وهى القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان والسويس ومدينة بدر منتصف شهر يوليو المقبل.

واضاف ان انه سيكون هناك تسهيلات في السداد وكذلك المقدمات حيث سيتم دفع 40 او 50% من قيمه الوحده والوحدات ستكون نصف تشطيب.

شقق التمويل العقاري 2024.. يزيد البحث من قبل المواطنين عن شقق التمويل العقاري التي تطرحها الحكومه ممثله في وزاره الاسكان والمجتمعات العمرانيه والمرافق وكذلك بنك التعمير والاسكان.

وزاره الاسكان اتاحت خلال الفتره الماضيه الاف الوحدات السكنيه في مشروعات الاسكان الاجتماعي وسكن مصر ودار مصر وغيرها من المشروعات التي تنفذ في عدد كبير من المدن الجديده

 

المستندات المطلوبة من المواطنين:
أ- المستندات الشخصية ومستندات محل الاقامة : –
1 -صورة بطاقة رقم قومي للعميل الاعزب .
2 -صورة بطاقة الرقم القومي الزوج ,الزوجة( وصورة قسيمة الزواج وذلك للعميل
المتزوج .
3 -ايصال مرافق حديث من محل السكن )كهرباء,مياه,غاز( + صورة عقد ايجارأو تمليك محل الاقامة.
4 -قيـــد ) عائلى / فـــردى ( من السجـــل المدنى