ابرزها هيرميس القابضة.. ترتيب تعاملات شركات الوساطة في البورصة

تصدرت شركة ثاندر للوساطة في الأوراق المالية ترتيب تعاملات شركات الوساطة في البورصة المصرية لتعاملات المصريين خلال مايو بقيمة تداولات 12 مليار جنيه بنسبة 9.6 % من إجمالي تعاملات السوق المصرية.

فيما جاءت هيرميس للسمسرة في الأوراق المالية في مركز الثاني بقيمة 11.7 مليار جنيه، بحصة 9.4 % من إجمالي تعاملات البورصة.

وفى الترتيب الثالث مباشر للسمسرة في الأوراق المالية بقيمة تداولات 7.2 مليار جنيه، واستحوذت التجاري الدولي للوساطة في الأوراق المالية على المركز الرابع عبر تنفيذ تداولات بقيمة 6.4 مليار جنيه، تلتها كايور كابيتال لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بقيمة 6.2 مليار جنيه.

تعاملات العرب

تصدرت شركة فيصل للوساطة في الأوراق المالية ترتيب تعاملات شركات الوساطة في البورصة المصرية لتعاملات العرب خلال مايو بقيمة تداولات 6.1 مليار جنيه بنسبة 35.2% من إجمالي تعاملات السوق المصرية.

فيما جاءت إي في جي هيرميس للسمسرة في الأوراق المالية في مركز الثاني بقيمة 3 مليارات جنيه، بحصة 17.4% من إجمالي تعاملات البورصة.

وفى الترتيب الثالث التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيمة تداولات 2.1 مليار جنيه، واستحوذت هيرميس للوساطة في الأوراق المالية على المركز الرابع عبر تنفيذ تداولات بقيمة 1.7 مليار جنيه، تلتها اتش سي لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بقيمة 852 مليون جنيه.

الأجانب

تصدرت شركة إي اف جي هيرميس للوساطة في الأوراق المالية ترتيب تعاملات شركات الوساطة في البورصة المصرية لتعاملات الأجانب خلال مايو بقيمة تداولات 11.8 مليار جنيه بنسبة 43.9 % من إجمالي تعاملات السوق المصرية.

فيما جاءت أرقام للسمسرة في الأوراق المالية في مركز الثاني بقيمة 5.1 مليارات جنيه، بحصة 19% من إجمالي تعاملات البورصة.

وفى الترتيب الثالث التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيمة تداولات 3.7 مليار جنيه، واستحوذت أتش سي للوساطة في الأوراق المالية على المركز الرابع عبر تنفيذ تداولات بقيمة 2.4 مليار جنيه، تلتها هيرميس لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بقيمة 1.5 مليار جنيه.