مفاجأة في سعر كيلو الأبيض للمستهلك..اسعار الارز اليوم الاثنين 6 مايو 2024

اسعار الارز اليوم..شهدت اسعار الارز اليوم الاثنين 6 مايو 2024 انخفاضه ملحوظا خلال الايام الاخيره حيث وصل سعر كيلو الارز الابيض للمستهلك ما يقرب من 30 جنيه بعد ان وصلت اسعاره في وقت من الاوقات من 35 الى 40 جنيه. 

اسعار الارز شهدت استقرار ملحوظ خلال الفتره الاخيره وهذا ما اكدوه عدد كبير من المواطنين بسبب اجراءات الحكومه من وزاره التموين وجهاز حمايه المستهلك لمواجهه الاحتكار في السوق والمحتكرين ومتابعه وضبط الاسواق فضلا عن وجود مخزون كبير من الارز ادى الى انخفاض اسعاره في الاسواق.

تقرير التالي ترصد النافذه اسعار طن الارز في الاسواق وكذلك سعر كيلو الارز الابيض وسعر طن الارز الشعير اهتم بوابه النافذه دائما برصد كل الخدمات التي تتعلق باسعار السلع والتي تهم المواطن في المقام الاول والاخير ومن اسعار الارز ترصد اسعاره في سياق السطور التاليه :

وتباين سعر طن الارز ما بين رفيع الحبه وعريض الحبه كلا له سعره حيث وصل رفيع الحبه الى 18 الف جنيه بينما وصل سعر طن الارز عريض الحبه الى 17.5.جنيه .

تحرس بوابه النافذه على تقديم كافه الاخبار والخدمات التي تتعلق بالمواطن المصري بشكل لحظي ويومي وكافه اخبار عن اسعار السلع ومنها اسعار الارز نرصدها لكم في سياق التقرير التالي .

أكد رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بغرفة القاهرة التجارية، استقرار سعر طن الأرز الشعير اليوم، في الأسواق، متوقعا أن تشهد أسعار الأرز الشعير في الأسواق المصرية حالة من الاستقرار .

سعر طن الأرز الشعير اليوم

وأضاف «شحاته»، في تصريحات خاصة لـ”النافذة”، أن سعر طن الأرز الشعير اليوم، الرفيع يتراوح سعره ما بين 17.000 إلى 17.500 جنيه، فيما تراوح سعر طن الأرز الشعير العريض ما بين 18.000 لـ 18.500 جنيه.

سعر طن الأرز الأبيض اليوم
سعر طن الأرز الأبيض الرفيع تراوح سعره ما بين 26.000 إلى 28.000 جنيه، بينما يتراوح سعر طن الأرز الأبيض العريض ما بين 28.000 إلى 30.000 جنيه تسليم المضارب «الأرز السائب»، بينما يزيد سعر طن الأرز المعبأ عن مثيله السائب بنحو 3 آلاف جنيه.

أسعار الأرز في رمضان
وأشار «شحاته» أن أكثر المحافظات إنتاجا للأرز على مستوى الجمهورية، محافظتي كفر الشيخ والبحيرة، حيث أن القيادة السياسية تهتم بشده لتوفير السلع الأساسية .

سعر الأرز الشعير الآن في الأسواق

سعر كيلو الأرز الشعير اليوم
سجل سعر الأرز الشعير عريض الحبة في السوق المحلية، نحو 17 ألف جنيه للطن.

بلغ سعر الأرز الشعير رفيع الحبة حوالي 16.200 جنيه للطن.

سعر طن الأرز الشعير اليوم
سجل سعر أرز الشعير رفيع الحبة يبلغ حوالى قيمة 16.200 جنيه للطن.

بلغ سعر الأرز الأبيض المحلى كسر 13 حبة عريضة يبلغ حوالى قيمة 26.200 جنيه للطن.

وصل سعر الأرز الأبيض المحلي رفيع الحبة بنسبة (5%) يبلغ حوالى قيمة 24.600 جنيه للطن.

سعر الأرز اليوم للمستهلك
وصل سعر الأرز في الأسواق المستهلكين إلى 30 جنيهًا للكيلو.

سعر الأرز على بطاقات التموين
بلغ سعر الأرز اليوم على البطاقات التموينية للمستهلكين حوالي 12.50 جنيه للكيلو