شركات ومصانع الحديد تجهز مفاجاه للمواطنين خلال شهر مايو

تسود حاله من الاستقرار النسبي في اسعار مواد البناء خاصه اسعار الحديد في السوق المصري والتي شهدت استقرار ملحوظ خلال الايام الاخيره تزامنا مع الاستقرار التي تشهد اسعار صرف الدولار في البنوك خلال الايام الاخيره تزامنا مع الاجراءات التي اتخذتها الحكومه والبنك المركزي المصري

معظم شركات ومصانع الحديد قامت بتثبيت اسعار خلال الشهر الماضي وتستعد لتثبيت اسعارها خلال شهر مايو الجديد وفقا لشعبه مواد البناء بالغرفه التجاريه بالقاهره.

يزيد البحث من قبل القراء والمتابعين للنافذه بشكل يومي عن اسعار مواد البناء خاصه اسعار الحديد وسعر طن الحديد في السوق المصري .

في سياق السطور التاليه ترصد النافذه اسعار الحديد في الاسواق المصريه اليوم الاربعاء الموافق 1 مايو 20 24 للمستهلك المصري في سياق التقرير التالي ترصدها النافذه في سياق السطور التاليه كالتالي :

سعر الحديد اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 للمستهلك

وأضاف احمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء أن سعر طن حديد عز يسجل اليوم 40700 جنيه أرض المصنع، بينما يتراوح سعر الطن بين 41500 جنيه لـ 42 ألف جنيه للمستهلك.

– سجل سعر الحديد الاستثماري اليوم 40360.46 جنيه للطن، وفقا لتحديثات بوابة الأسعار المحلية والعالمية والتابعة لمجلس الوزراء.

– سجل سعر الأسمنت اليوم 2170 جنيها للطن.

سعر الحديد أرض المصنع اليوم

– سجل سعر طن حديد الجارحي 41 ألف جنيه، فيما جاء سعر طن حديد المراكبي 41 ألف جنيه، وسجل سعر طن حديد العشري 42 ألف جنيه، كما سجل سعر طن حديد المصريين 45 ألف جنيه، فيما سجل سعر طن حديد التسليح السويس للصلب أرض المصنع قيمة 41500 جنيه، وسجل سعر طن حديد بشاي أرض المصنع 40700 جنيه.

سعر الأسمنت اليوم

– سجل سعر أسمنت المسلح 1750 جنيهًا.

– بلغ سعر أسمنت النصر 1700 جنيه.

– سجل سعر أسمنت وادي النيل 1680 جنيهًا