رئيس نايل عقب أداء الرئيس اليمين الدستورية : «رهان آخر على المستقبل تكسبه العاصمة الإدارية»

نايل للتطوير العقاري..سادت حالة من السعادة والفخر داخل شركة نايل للتطوير العقاري والاهرام العقارية بعد أداء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين الدستورية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

بدوره عبر المهندس« محمد طاهر» رئيس مجلس إدارة شركة النيل و الاهرام للتطوير العقاري عن سعادته البالغة بعد أداء فخامة الرئيس السيسي لليمين الدستورية وخاصة في العاصمة الإدارية وإعلان رسمى للجمهورية الجديدة.

المهندس «محمد طاهر» أضاف خلال حديثه : ها هى العاصمة الإدارية الجديدة بروعتها وجمالها المبهر الذي يكلل جهود سنوات من العمل الخارق الذي قام به المصريون على مدار سنوات عديدة ذاقوا فيها مرارة الصبر وتسلحوا بالعزيمة ووثقوا في قيادتهم السياسية وحكمتها، وها نحن الآن نجنى بفخر ثمار الجهد الشاق والعمل الممتع بتحويل الأحلام لواقع مذهل .. نحن بحق على أعتاب تاريخ جديد ينطلق من العاصمة الإدارية وتبدأ معه الجمهورية الجديدة بأداء فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورية من قلب العاصمة معلنًا عن افتتاح أولى مراحلهارئيس نايل عقب أداء الرئيس اليمين الدستورية : «رهان آخر على المستقبل تكسبه العاصمة الإدارية»

و استطرد «طاهر » خلال تصريحاته: رهان آخر على المستقبل تكسبه العاصمة الإدارية الجديدة ونفخر معه بوجود مشروعات”نايل للتطوير العقاري” فيها، فها هي العاصمة على موعد مع تاريخ جديد وأكبر حدث فى تاريخها، حيث أدي الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية أمام البرلمان بالحي الحكومي، ومن ثم ستبدأ الدولة المصرية مرحلة جديدة يتم فيها إدارة كل شئون البلاد من العاصمة الإدارية التي ستصبح نواة نشطة وقلبًا نابضاً ومدينة محورية في مصر والشرق الأوسط.

رصدت بوابة النافذة في سياق السطور التالية أبرز ما قالة الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب تولية فترة رئاسية جديدة وادائة اليمين الدستورية.
وجاءت أبرز رسائل الرئيس السيسي كالتالي:

تبني استراتيجيات تعظم موارد مصر الاقتصادية وتعزز مواجهة الاقتصاد المصري للأزمات

نعمل على زيادة مشاركة القطاع الخاص في مختلف محاور التنمية

تبني إصلاح مؤسسي شامل يهدف إلى ضمان الانضباط المالي وتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل والطاقة الجديدة والمتجددة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الاستمرار في تنفيذ المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية واستكمال بناء المدن الجديدة من الجيل الرابع وتطوير المناطق غير المخططة

أجدد العهد على استكمال مسيرة البناء وتحقيق تطلعات الأمة المصرية في بناء دولة حديثة وديمقراطية

تحية شكر وتقدير لشعب مصر العظيم صاحب الكلمة والقرار رمز الأصالة والعزة والصمود

أمن مصر وسلامة شعبها العزيز وتحقيق التقدم هو خياري الأول فوق أي اعتبار

محاولات الشر الإرهـ ـابية وأزمات الخارج والحروب الدولية تفرض مواجهة تحديات لم تجتمع بهذا الحجم عبر تاريخ مصر الحديث

الأوضاع الإقليمية والدولية تفرض علينا مواجهة تحديات صمدنا أمامها بفضل الشعب المصري