البناء العربي تطرح وحدات مصيفية بأسعار تنافسية بالساحل

تواصل شركة البناء العربي للتطوير العقاري طرح عروض تنافسية في السوق العقاري المصري في المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي في الساحل الشمالي وغيرها من المدن والقرى السياحية المختلفة.

تطرح شركة البناء العربي جميع العروض والتسهيلات داخل معرض إسكان نقابة التجاريين في الجيزة الذي نال إشادة كبيرة من العملاء الذين تعاقدوا علي وحدات ساحلية وفندقية وسكنية خلال الفترة الماضية.

واكدت شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن العروض المطروحة للعملاء الراغبين في التعاقد علي وحدة مصيفية لفترة محدودة بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة

المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أكد أن الشركة تطرح كل مشروعاتها كاملة وجاهزة للتسليم الفوري للعميل.

واضاف أن الشركة ملتزمة مع عملائها وسيتم طرح مشروعات جديدة في الساحل الشمالي رغم التحديات الموجودة مؤكدا أن جميع مشروعات الشركة جاهزة للتسليم.

شركة البناء العربي للتطوير العقاري، من أوائل الشركات العقارية التى تعمل وتنفذ مشروعات علي أرض الواقع باشادة كبيرة من كل العملاء الذين يتعاقدون معها علي وحدات سكنية وشاليهات ووحدات فندقية.

أبرز ما يميز الشركة في مصر والسوق العقاري انها تقدم عروض حصريه لاتقدمها أي شركة أخري لأن مشروعاتها قائمة بالفعل وتم الإنتهاء من تشييدها في الساحل الشمالي والإسكندرية وغيرها من المدن التى تستثمر فيها.

تقدم عروض كبيرة للموظفين وأصحاب النقابات المهنية بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة في الأقساط الشهرية والمقدمات وفترات السداد

طرحت الشركة عدد من العروض الحصرية والمميزة لعملائها في مشروعها جاسمين الساحل الشمالي من واقع بدل متٱجر أشتري واستثمر .

وأكد المهندس محمد كمال جبر إن الموسم العقاري يشهد انتعاشه قوية خلال العام الجاري، متوقعا أن يشهد السوق طلبا أكثر على شراء العقارات خلال الفترة المقبلة، وذلك مقارنة بالعام الماضي بالتزامن مع عروض الشركات والتسهيلات التي يتم تقديمها للعملاء.

وأوضح رئيس الشركة  أن الشركة عرضت العديد من المشروعات خلال الفترة الماضية وحققت مبيعات مرتفعة في الساحل الشمالي في رأس الحكمة ومنتجع الجاسمين بالتعاون مع معرض اسكان نقابة التجاريين بالجيزة .