«شركة البناء العربي» تحتفي بعملائها في شهر رمضان

شركة البناء العربي..احتفت شركة البناء العربي للتطوير العقاري بعملائها خلال شهر رمضان المبارك وقامت الشركة بتقديم عدد كبير من الهدايا والفوانيس فضلا عن إسهامات الشركة في جانب المسؤولية الاجتماعية وتوزيع عدد كبير من شنط رمضان للأسر الأكثر احتياجا..

في ذات السياق تقدم آلاف المواطنين من العملاء المتعاقدين علي وحدات من شركة البناء العربي بالشكر لكل ما تقدمة الشركة وفريق العمل من خدمات علي مدار الساعة في جميع المشروعات التى تنفذها.

وتواصل شركة البناء العربي للتطوير العقاري تقديم المزيد من العروض داخل المشروعات العقارية التي تنفذها وفي معرض إسكان نقابة التجاريين.

اول شركة عقارية في الساحل الشمالي تقوم بتسليم سليم العميل بشكل فوري داخل المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي سواء في الساحل الشمالي أو الإسكندرية ومعرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة .

ترصد بوابة النافذة في سياق التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن مشروعات الشركة في مصر.

شهادة العملاء والمواطنين.. أكد عدد كبير من المواطنين الذين اشتروا وتعاقدوا بالفعل على شراء وحدات من شركة البناء العربي للتطوير العقاري أنها الشركة رقم 1 في الساحل الشمالي.

تقدم الشركة مزايا عديدة للراغبين في الحصول على وحدة حيث تنظم أسبوعيا جولات أسبوعية للعملاء بشكل دوري للتجول داخل المشروعات والمعاينة الكاملة من خلال اتوبيسات بالمجان.

ما يميز الشركة، أن جميع مشروعاتها كاملة وجاهزة للتسليم الفوري والوحدات سوبر لوكس تعاقد واستلام بحسب شهادة العملاء.

تعد، من أوائل الشركات العقارية التى تعمل وتنفذ مشروعات علي أرض الواقع باشادة كبيرة من كل العملاء الذين يتعاقدون معها علي وحدات سكنية وشاليهات ووحدات فندقية.

أبرز ما يميز الشركة في مصر والسوق العقاري انها تقدم عروض حصريه لاتقدمها أي شركة أخري لأن مشروعاتها قائمة بالفعل وتم الإنتهاء من تشييدها في الساحل الشمالي والإسكندرية وغيرها من المدن التى تستثمر فيها.

تقدم عروض كبيرة للموظفين وأصحاب النقابات المهنية بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة في الأقساط الشهرية والمقدمات وفترات السداد