بروفايل| هشام طلعت مصطفى«وجهة مصر الاستثمارية» والمقاول العام لمشروع رأس الحكمة

هشام طلعت مصطفى شخصية مصرية وطني من الطراز الأول هشام طلعت مصطفى ليس مطور عقاري من أكبر المطورين في مصر والشرق الأوسط لكنة مسوق شاطر جدا قادر على بيع أفكاره لرؤساء الدول .

هشام طلعت مصطفى، أصبح السنوات الأخيرة وجهة مصر الاستثماريه في الوقت الحالي هو أحد الشخصيات التى ساهمت في إتمام صفقة راس الحكمه وهو أيضاً (المقاول العام للمشروع) .

ذهب هشام طلعت مصطفى، للسعوديه و شارك في مشروع سكني ضخم في الرياض ( بنان ) بحجم استثمارات تخطت ٤٠ مليار ريال سعودي واستطاع أن يكسب ثقتهم وحالياً مفاوضات على عمل مشاركه ضخمه سعوديه على أرض مصر بالتحديد في (راس جميله) والتى ستكون ضعف حجم إستثمار راس الحكمه .

هشام طلعت مصطفى لدية القدره علي الإنقاذ في اي موقف والدليل استعانة الدول الشقيقة مثل السعودية للحصول على استشارتة في مشروعاتهم الضخمة.

حالياً بيتم الانتهاء من البدء في مشروع سكني ضخم جديد على بوابة العاصمة الادارية ووجوده في هذه المنطقه تحديداً، لة معايير كتير جدا هتتبني عليها منها بيع كل القطع المجاورة المتبقيه بأعلى سعر متر كما حدث في سيليا مسبقا

وختاما تتفق أو تختلف هشام طلعت مصطفى هو أحد أهم أضلاع الدولة المصرية ولايمكن مقارنتة بأى مطور عقاري آخر.

حرصت مجموعة طلعت مصطفى على مدار نحو 50 عامًا من تاريخها على أن تكون رافداً وطنياً فعالاً من روافد التنمية العمرانية في مصر، وأن تُساهم في إرساء معايير غير مسبوقة في مجال التطوير العقاري بما جعل من مشروعاتنا العقارية والفندقية نموذجاً للرُقيّ وجودة الحياة. وبعد توفيق الله سبحانه وتعالى، فقد كان – ولا يزال – لثقة الشركاء من المساهمين والملّاك في مشروعاتنا الدور والداعم الأساسي في دفع مسيرتنا نحو النمو والنجاح.

ومثلما حرصنا دائماً على مواكبة كل المتغيرات العالمية طوال الفترة الماضية، فإننا اليوم بصدد إرساء معايير جديدة في استراتيجيتنا نحو النمو بهدف التوافق مع المتغيرات الجديدة وتقديم منتج عقاري وسياحي يتواكب مع معطيات العصر والمعايير والمحددات اللازمة لطبيعة المرحلة .

1970: “بداية قصة النجاح”
تعد أوائل السبعينيات بداية لرحلة طويلة وناجحة استمرت على مدى عدة عقود. شرع المهندس طلعت مصطفى مع أبنائه الثلاثة في الاستثمار في قطاع الانشاءات في مصر. حيث رسخت الأسرة قواعد العمل على قيم الجودة والتسليم الفوري والالتزام بالتفاصيل، وساهمت كل هذه العناصر في النجاح الهائل والانتشار السريع لاسم الشركة في مجال الانشاءات