محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile 

زياره الخطيب للزمالك، قال المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لشركة نايل للتطوير العقاري الراعي الرئيسى للنادى الزمالك، أن زيارة الكابتن محمود الخطيب للنادى الزمالك تعد زياره تاريخية ينتظرها جموع الجماهير المصرية.

أشاد  طاهر ، بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لنادي الزمالك

وأكد طاهر أنة من أهم عناصر القوة في دوري Nile إنه بيضم أكبر ناديين فى الشرق الأوسط الأهلى والزمالك .

واضاف قائلا ”  زيارة تاريخية للكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك الذي نتشرف أن نكون الراعي الرئيسي له والاستقبال المتميز من كابتن حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك يثبت لكل الجماهير أن الرياضة أخلاق ومبادئ قبل كل شيء، وأن المنافسة الشريفة فقط هى ما يستمر ويمنح الرياضة سحرها وجمالها.

كل التحية والتقدير والاحترام للكابتن محمود الخطيب و كابتن حسين لبيب ونتمنى أن تشهد الأيام القادمة مزيد من هذه الروح التى تدعم الرياضة المصرية وتؤكد ريادتها.

وقال وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، أوجه الشكر لمجلسي النادي الأهلي ونادي الزمالك على اللفتة الطيبة اليوم داخل القلعة البيضاء، لافتًا إلى أن زيارة مجلس الكابتن محمود الخطيب للزمالك تعطى صورة مشرفة عن الرياضة المصرية وتعكس جهد الدولة في هذا الإطار .

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة الأهلي خلال الفترة المقبلة على هامش الزيارة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي إلى نادي الزمالك .

وبدوره أكد الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على اعتزازه وتقديره الشديد لدعوة الكابتن الخطيب، مؤكدًا أنها تعكس العلاقات الوطيدة بين الناديين.

ووجه رئيس النادي الاهلي الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على دعوته الكريمة لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، مؤكدًا أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة.

وأوضح الكابتن الخطيب أن علاقة الأهلي بالزمالك متميزة، ليس من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية

محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile  محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile  محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile  محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile  محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile  محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile  محمود طاهر: زيارة الخطيب للزمالك صورة مشرفة للرياضة المصرية تعزز أخلاق الكبار في دوري Nile