شركة البناء العربي تحتل الصدارة في الساحل الشمالي بشهادة العملاء

شركة البناء العربي..بشهادة العملاء والمواطنين.. أكد عدد كبير من المواطنين الذين اشتروا وتعاقدوا بالفعل على شراء وحدات من شركة البناء العربي للتطوير العقاري أنها الشركة رقم 1 في الساحل الشمالي.

شركة البناء العربي للتطوير العقاري تقدم مزايا عديدة للراغبين في الحصول على وحدة حيث تنظم أسبوعيا جولات أسبوعية للعملاء بشكل دوري للتجول داخل المشروعات والمعاينة الكاملة من خلال اتوبيسات بالمجان.

ما يميز الشركة، أن جميع مشروعاتها كاملة وجاهزة للتسليم الفوري والوحدات سوبر لوكس تعاقد واستلام بحسب شهادة العملاء.

 

وأكد المهندس محمد كمال جبر رئيس الشركة  أن الساحل بات أكثر المناطق جذبا للاستثمار، نظرًا لارتفاع قيمة العائد المحقق للعميل سواء من ناحية الزيادة المتوالية في سعر البيع أو ارتفاع المستويات الإيجارية، فالعائد المحقق من إيجار الوحدة خلال 3 أشهر، يوازى ما يمكن تحقيقه من تأجير وحدة في القاهرة طول العام.

وأضاف المهندس محمد كمال جبر أن منطقة رأس الحكمة على سبيل المثال ينتظرها مستقبل واعد يماثل ما هو موجود بالعلمين الجديدة وستتحول منطقة رأس الحكمة خلال الفترة المقبلة إلى مدينة سياحية وترفيهية متكاملة من طراز فريد

ومؤخراً طرحت شركة البناء العربي نظام بقيمة ايجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري وهو لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أكد أن الشركة طرحت نطام لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو بقيمة ايجارك قسط عقارك موضحاً أن التسليم فوري في مشروعات شركة البناء العربي وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

أوضح رئيس الشركة أن شركة البناء العربي دائماً تنتهج سياسة التسليم الفوري للمشروعات العقارية التى تنفذها بعد الإنتهاء الكامل من مرحلة الانشاءات مؤكداً أن العميل المصري بحاجة إلى التعاقد والاستلام الفوري.

تتميز شركة البناء العربي بطرح أنظمة سداد هى الأقل في السوق العقاري المصري مقدم 100 ألف جنية وتقسيط ثمن الوحدة علي مدار 45 شهر وهذا النظام في اللوتس بالساحل الشمالي فضلا عن العروض الخاصة التي تقدمها للعملاء في باقي المشروعات.