شركة البناء العربي تطرح نظام «بقيمة ايجارك قسط عقارك» لأول مرة في السوق العقاري

شركة البناء العربى.. لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أكد أن الشركة طرحت نطام لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو بقيمة ايجارك قسط عقارك موضحاً أن التسليم فوري في مشروعات شركة البناء العربي وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

أوضح رئيس الشركة أن شركة البناء العربي دائماً تنتهج سياسة التسليم الفوري للمشروعات العقارية التى تنفذها بعد الإنتهاء الكامل من مرحلة الانشاءات مؤكداً أن العميل المصري بحاجة إلى التعاقد والاستلام الفوري.شركة البناء العربي تطرح نظام «بقيمة ايجارك قسط عقارك» لأول مرة في السوق العقاري شركة البناء العربي تطرح نظام «بقيمة ايجارك قسط عقارك» لأول مرة في السوق العقاري

تتميز شركة البناء العربي بطرح أنظمة سداد هى الأقل في السوق العقاري المصري مقدم 100 ألف جنية وتقسيط ثمن الوحدة علي مدار 45 شهر وهذا النظام في اللوتس بالساحل الشمالي فضلا عن العروض الخاصة التي تقدمها للعملاء في باقي المشروعات.

شركة البناء العربي للتطوير العقاري، من أوائل الشركات العقارية التى تعمل وتنفذ مشروعات علي أرض الواقع باشادة كبيرة من كل العملاء الذين يتعاقدون معها علي وحدات سكنية وشاليهات ووحدات فندقية.

أبرز ما يميز شركة البناء العربي للتطوير العقاري في مصر والسوق العقاري انها تقدم عروض حصريه لاتقدمها أي شركة أخري لأن مشروعاتها قائمة بالفعل وتم الإنتهاء من تشييدها في الساحل الشمالي والإسكندرية وغيرها من المدن التى تستثمر فيها.

تقدم عروض كبيرة للموظفين وأصحاب النقابات المهنية بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة في الأقساط الشهرية والمقدمات وفترات السداد

تحت شعار بدل متٱجر أشتري واستثمر..طرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عدد من العروض الحصرية والمميزة لعملائها في مشروعها جاسمين الساحل الشمالي.

واكدت شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن العروض المطروحة للعملاء لفترة محدودة بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة.

وأكد المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن الشركة مستمرة في طرح عروضها الحصرية للمواطنين وأعضاء النقابات المهنية.

واضاف جبر أن القطاع العقاري المصري من أقوى الأسواق في المنطقة العربية والشرق الأوسط والدليل جذب الاستثمارات خلال الفترة الأخيرة.

وتوقع محمد كمال جبر انتعاشة كبيرة في سوق العقارات المصري خلال عام 2024 رغم التحديات الكبيرة.