اسعار اللحوم اليوم، الحكومة تطرح الكيلو بسعر 280 جنيهاً .. أعرف اماكن البيع

تشهد أسعار اللحوم ارتفاع كبير داخل الأسواق المحلية ومحلات الجزارة ما أثار حفيظة المواطنين بعد أن تخطى سعر الكيلو 430 جنيهاً.

نرصد بوابة النافذة اسعار اللحوم اليوم الجمعة 9 فبراير 2824 في منافذ وزارة الزراعة كالتالي :

تواصل الحكومة ممثلة في وزارة الزراعة طرح لحوم للمواطنين بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين بسعر 28 جنيهاً للكيلو في منافذ وزارة الزراعة علي مستوي الجمهورية.

أكدت وزارة الزراعة أن جميع السلع الغذائية الأساسية متوفرة في جميع منافذها بالكميات المناسبة التي يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة، نظرًا لعدم وجود حلقات تسويقية، حيث يتم طرح السلع من المزارعين رأسًا إلى المواطنين دون وجود أي وسيط، ما يجعل الأسعار منخفضة عن نظائرًا في الأسواق بنسبة كبيرة.

توفر وزارة الزراعة 16 منفذًا تابع لها:

نادي الصيد بالدقي
6 منافذ في شارع الهرم بمنطقة المطبعة
منفذ في مزرعة كفر غطاطي
منفذ بمبنى جهاز التعبئة والإحصاء بشبرا
ميدان لاظوغلي بالقاهرة
محل فاكهة 278 بداخل السوق بالعبور
منفذ بمنطقة ابني بيتك بالمنطقة الثانية
محل رقم 6 بالمنطقة الثالثة سوق ابني بيتك
9 منافذ بالحي المتميز بمنطقة 6 أكتوبر
منفذ بسوق الفاكهة والخضار للجملة برقم 246 بمدينة السادس من أكتوبر
العديد من المنافذ متنوعة على مستوى الجمهورية
منافذ جديدة بالمراكز والمدن

اسعار السلع،كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن مفاجأة سعيده للمواطنين قبل شهر رمضان بخصوص طرح مزيد من السلع للمواطنين بأسعار تنافسية.

تستعد وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى لاستقبال شهر رمضان الكريم بمضاعفة كميات المعروض من السلع الغذائية والبقوليات والخضراوات واللحوم والدواجن بمنافذها الثابتة والمتحركة بتخفيضات تتراوح بين 25-30%، لرفع العبء عن المواطنين، وذلك من خلال منافذ الوزارة الثابتة والمتنقلة، فى اطار مبادرة ” خير مزارعنا لاهالينا “، حيث يتم الاستعداد حاليًا لاقامة أكبر معرض للسلع الغذائية بمبنى الزراعات المحمية التابع للوزارة فى الدقى

وتطرح الوزارة فى منافذها نحو أكثر من 80 سلعة، منها أنواع اللحوم المختلفة البلدى والمجمد، والدواجن بأنواعها “البط ، الفراخ، والكبد، والحمام ، والسمان ” وأيضا الأسماك، والسلع الغذائية الأخرى.

أوضح المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمسئول عن المنافذ أنه يتم طرح الخضار والفاكهة والبقوليات والسلع الغذائية واللحوم المجمدة ومصنعاتها واللحوم البلدية والضانى والدواجن المجمدة ومصنعاتها والأسماك المجمدة و العسل وزيت الزيتون والألبان ومصنعاتها، وتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار تنافسية وذات جودة عالية، فى إطار العمل على ضبط الأسعار بتخفيضات تصل إلى 30%، تخفيفاً عن كاهل محدودى الدخل