المؤثرين في السوق العقاري.. « شركة البناء العربي» تحتل الصدارة بمشروعاتها

استطاعت شركة البناء العربي للتطوير العقاري برىاسة المهندس محمد كمال جبر أن تحجز مقعد لها ضمن العشرين شركة الكبار في السوق العقاري والشركات المؤثرة في السوق العقاري المصري لما قدمتة من أفكار جديدة ومشروعات عقارية.

شركة البناء العربي للتطوير العقاري تقدم مشروعات سكنية وساحلية وفندقية في الساحل الشمالي وبالتنسيق مع معرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة فضلا عن مشروعها الجديد في قرية الجوهرة في رأس الحكمة فضلاً عن مشروعات في الإسكندرية والساحل الشمالي وتقدم شفق ووحدات بمختلف المساحات بأقل الاسعار والمقدمات والأقساط.

المجموعة نفذت عدد كبير من المشروعات في الاسكندريه والساحل الشمالي واكتوبر وعدد من المدن الجديدة وتتطلع خلال العام الجديد 2024 أن تتنوع بمشروعاتها واستغلال محفظة أراضيها في مشروعات عقارية مختلفة ومبتكرة.

ما يميز مشروعات شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن المشروعات التى تنفذها تحمل طابع الابتكار والتجديد من حيث الجودة الاختلاف في التنفيذ ويحسب للشركة أنها تعتبر أولي الشركات العقارية في مصر التى نفذت فكرة مشروع مايكروكمبوند في مصر ليناسب لتوسيع دائرة المستفيدين بدلا من العمل علي شريحة واحدة فقط وهم المستفيدين من الإسكان الفاخر فقط.

وتحرص شركة البناء العربي للتطوير العقاري علي تقديم افكار وحلول جديدة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري في ظل الزخم الكبير للمشروعات العقارية خلال السنوات الماضية .

المهندس محمد كمال جبر، بوابة النافذة
المهندس محمد كمال جبر، بوابة النافذة

في ذات السياق. صرح المهندس محمد كمال جبر رئيس البناء العربي للتطوير العقاري  أن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.

واضاف جبر أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري مؤكدا أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة والقطاع بحاجة إلى التنوع والابتكار بشكل مستمر.