ضربة قاسمة للمحتكرين.. قرار جديد لضبط اسعار السجائر

في إطار القضاء على الاحتكار وتجار السوق الموازية في ضربة قاسمة للمحتكرين لضبط سوق السجائر ومنع ارتفاع أسعار السجائر.

تم اليوم الاجتماع مع الاستاذ ابراهيم السيجيني ريس جهاز حمايه المستهلك بوجود كافه الشركات العامله في قطاع السجاير وتم مناقشه الازمه الحاليه وسبل حلها واسفر الاجتماع علي الازام الشركات بارسال كشف مفصل الي الجهاز يوضح فيه اسم التاجر سواء جمله او موزع او حتي كشك موضح به الاسم والعنوان حتي يقوم الجهاز بمتابعه كل تاجر او متعهد واحكام الرقابه ومن يثبت للجهاز انه تلاعب او حجب البضاعه عن السوق سوف يتم شطبه من الشركات العامله جاء ذلك علي لسان ابراهيم الامبابي رئيس شعبة السجائر والدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات

كشف ابراهيم الامبابي رئيس شعبة السجائر والدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات عن اجتماع تم عقده اليوم مع ابراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك وكافة الشركات العاملة في قطاع السجائر .

رئيس شعبة الدخان والمعسل
رئيس شعبة الدخان والمعسل

واوضح في تصريحات صحفية ان الاجتماع قد شهد مناقشة الازمة الحالية فيما يتعلق بالارتفاعات الجنونية باسعار السجائر وسبل حلها .

وقال ان الاجتماع قد اسفر علي الزام الشركات بارسال كشف مفصل الي الجهاز يتضمن اسماء التجار سواء جملة او موزعين او حتي” كشك” موضح به الاسم والعنوان حتي يقوم الجهاز بمتابعة كل تاجر او متعهد واحكام الرقابة.

واكد الامبابي انه قد تم الاتفاق علي ان من يثبت للجهاز انه تلاعب او حجب البضاعة عن السوق فسوف يتم شطبه من الشركات العاملة