نايل للتطوير العقاري تحصل علي شهادة الآيزو العالمية للجودة

حصلت شركة النيل للتطوير العقاري أحدي الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري المصري علي شهادة الآيزو العالمية للجودة 

وأكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري أنة منذ اللحظة الأولى في عمل “شركة النيل للتطوير العقاري” كان مبدأنا واضحًا للجميع وثابتًا في كل مشروعاتنا : نبنى ما يستحقه عملائنا وما يستدعى أن تفخر به الأجيال القادمة بجودة عالمية مع فريق من أفضل المتخصصين وأكثر أنظمة العمل إتقاناً وتطورًا .. فحصدنا ثقة عملاءنا وسمعتنا العالمية كواحدة من أفضل المؤسسات الاقتصادية الناجحة وأول شركة مصرية متخصصة في البناءات الاستثنائية.

وتفخر شركة النيل للتطوير العقاري بحصولها على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 بعد 4 أشهر متواصلة من عمليات التدقيق والمراجعة المكثفة لنظام العمل في الشركة ومستوى الجودة الذى نوفره لعملائنا ومدى رضاءهم عن المنتجات التي نقدمها لهم والتفاصيل التي تسير بها الإنشاءات المستمرة ليلا ونهارا في كل مشروعاتنا معا .. لتأتي هذه الشهادة بمثابة تأكيد آخر على التزامنا بالجودة الفائقة.

واختتم طاهر حديثه أن هذه ليست لحظة للفخر فقط بقدر ما هي فرصة نقدم فيها الشكر لكل فرد وكل مجهود كان سببًا في وصولنا لتلك اللحظة الهامة من مشوار شركة النيل، فهذا فريقنا الذي نعوِّل عليه دائمًا واستثمارنا الأكبر وجيشنا الذى لا ينهزم