ارتفاع سعر طن الأرز الشعير .. هذا سعر طن الارز البلدى

شهدت أسعار الأرز تراجع سعر طن الأرز الشعير، اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 ارتفاع داخل مضارب الأرز، حيث شهد سعر طن الأرز الشعير، تحرك في الأسعار ما بين 200 إلي 400 جنيه، فيما شهد سعر طن الارز البلدى ما يقرب من 500 جنيه في الطن.

نرصد بوابة النافذة، أسعار الأرز الشعير اليوم، في مصر والأبيض في الأسواق بعد تطبيق مبادرة الحكومة بخفض أسعار السلع وكان منها أسعار الأرز التى شهدت انخفاض كبير الايام الاخيرة.

سعر الأرز الشعير

سجلت أسعار الأرز الشعير «عريض الحبة» زيادة، اليوم بمقدار 400 جنيه للطن، ليصل إلى 16.600 جنيه.

وارتفعت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» ليسجل سعر الطن 16.000 جنيه، مقارنة بسعره أمس 15.800 جنيه، أي بمقدار زيادة 200 جنيه للطن.

سعر الأرز الأبيض

صعدت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%» بمقدار 300 جنيه؛ ليصل سعر الطن إلى 24.800 جنيه.

وقفزت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 24.000 جنيه، بدلًا من 23.500 جنيه، بارتفاع قدره 500 جنيه عن أسعاره أمس.

سعر الأرز للمستهلك

سجل سعر الأرز للكيلو، خلال التعاملات، 23جنيهًا للمستهلك.

سعر الارز الشعير

يتزايد البحث في مصر عن اسعار الأرز الشعير فى مصر، والبحث بشكل مستمر عن سعر طن الارز الشعير، في المحافظات عقب خطوة مبادرة الحكومة لخفض الأسعار.

شهدت عدد كبير من المحافظات انخفاض أسعار الأرز، خاصة الأرز الأبيض، في الأسواق حيث وصل سعر كيلو الارز الابيض، في المجمعات الاستهلاكية 20 جنية

سعر الأرز التمويني

كما طرحت وزارة التموين الأرز على بطاقة التموين بسعر 12.5 جنيه، حيث كشف وزير التموين أن منظومة الامن الغذائي أصبحت أولوية قصوى في جميع الدول والمنظمات الدولية واللجان المتخصصة في الأمم المتحدة، كما أنه تم خفض أسعار العديد من السلع الأساسية كالزيت والسكر.

سعر ارز الشعير الناعم

قي وقت سابق أكد الدكتور رجب شحاتة رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية، بان السبب الرئيسي وراء انخفاض سعر الارز هي الإجراءات التي اتخذتها وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وذلك في استيراد الأرز من الخارج، هذا وتعمل الحكومة في التوقيت الحالي علي شراء كميات أرز أبيض من الخارج لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة