أرخص و أغلى شقق في القاهرة الجديدة

أرخص و أغلى شقة في القاهرة الجديدة،.. تنشر بوابة النافذة أرخص و أغلى شقة في القاهرة الجديدة، شهدت مدينة القاهرة الجديدة ارتفاع كبير فى اسعار الشقق السكنية تزامنا مع ارتفاع مدخلات مواد البناء، ورغم ارتفاع الشقق فى القاهرة الجديدة الا انها المدينة التى تتربع على عرش الاقبال على شراء العقارات والشقق .

بحسب خبراء ومحللين لـبوابة النافذة، اكدوا ان القاهرة الجديدة تشهد اقبال كبير عليها يفوق العاصمة الادارية الجديدة بحكم انها كاملة المرافق والبنية التحتية ورغم ارتفاع الاسعار فيها يفضل المواطنين شراء الششق السكنية لما تتمتع بة المدينة من خدمات واسعة .

تستحوذ مدينة القاهرة الجديدة على عدد كبير من المشروعات العقارية التى تنفذها الشركات العقارية فى مصر بسبب شدة الاقبال عليها من قبل العملاء بالاضافة الى موقعها الذى اصبح قريب من العاصمة الادارية الجديدة .

شقق بنك التعمير والاسكان، بوابة النافذة
شقق بنك التعمير والاسكان، بوابة النافذة

ترصد بوابة النافذة ارخص واغلى الاحياء فى مدينة القاهرة الجدية بواقع سعر المتر السكنى فى عدد طبير من الاحياء فى القاهرة الجديدة .

اسعار الشقق فى القاهرة الجديدة

سجل أقل سعر للمتر في مدينة القاهرة الجديدة في مناطق لتجمع الثالث وتقسيم الاندلس وبيت الوطن والذي تراوح سعر المتر بين 9 آلاف جنيه وحتى 11 ألف جنيه

بينما أعلى متر سكني في مدينة القاهرة الجديدة كان في كمبوندات التجمع الخامس، ومدينة المستقبل حيث تراوح متوسط سعر المتر بين 19 حتى 28 ألف جنيه.

وتراوح سعر المتر في منطقة مدينتي والرحاب بين 17 ألف جنيه وحتى 19 ألف جنيه.

فيما وصل سعر المتر في منطقة البنفسج والياسمين بين 12 ألف جنيه وحتى 14 ألف جنيه، وفي منطقة القطامية سجل سعر المتر 11 ألف و600 جنيه.

وفي منطقة النرجس واللوتس والمستثمرين تراوح سعر المتر بين 10 آلاف و11 ألف جنيه.