تراجع سعر طن الأرز الشعير رفيع وعريض الحبة اليوم الاثنين 22-10-2023 في مصر 

سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 22-10-2023 في مصر، تتباين الأسعار في مصر وكذلك أسعار الأرز الأبيض، في عدد من المحافظات وسط انخفاضات أسعار الأرز الشعير، وتراجع سعر طن الارز، إلي ما يقرب من 13 و 14 ألف جنية حسب نوع الحبة رفيعة أو عريضة.

الأيام الماضية ووسط ما بعد هوجة ارتفاع أسعار الأرز، الشعير في موسم الحصاد سعت الحكومة لخفض اسعار السلع، زمنها الأرز الشعير،

عدد كبير من السلع،  شهدت انخفاضا وحدث بالفعل وانخفض سعر طن الارز، بعد أن كان يصل سعرة إلي إلي 16 ألف جنية.

سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 22-10-2023 في مصر

تنشر بوابة النافذة علي مدار الساعة أسعار الأرز الشعير، في مصر وتطورات سعر طن الارز رفيع الحبة وعريض الحبة في سياق التقرير التالي وإليكم التفاصيل :

لليوم السادس على التوالي تشهد أسعار الأرز الشعير في مصر تراجع بعد مبادرة الحكومة لخفض الأسعار وتراجع سعر طن الارز الشعير البوم الاثنين 22-10-2023

أسعار الأرز الشعير اليوم

تطور كبير تشهدة أسعار الأرز الشعير اليوم فى مصر وعدد كبير من المحافظات، وسط تارجح فى سعر طن الارز بين التجار والمزارعين رغم انخفاض اسعار طن الارز بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

سعر طن الارز اليوم الاثنين 22 اكتوبر 2023

الارز الشعير ، بوابة النافذة
الارز الشعير ، بوابة النافذة

اسعار طن الارز شهدت انخفاض كبيرا بعد ان وصل سعر طن الارز الشعير الى 16 الف جنية قبل مبادرة الحكومة بخصوص خفض اسعار السلع .

سعر طن الأرز عريض الحبة، أو الأرز رفيع الحبة

يزيد البحث عبر منصات محرك البحث جوجل عن اسعار الارز الشعير فى مصر والى اى سعر استقر عندة سعر طن الارز الشعير حتى الان نرصدها كالتالى :

تحرص بوابة النافذة على تقديم كافة الخدمات للقراء والمتابعين على مدار الساعة فيما يتعلق بالشقق السكنية والخدمات المتعلقة باسعار الذهب والعملات واسعار السلع .

سعر طن الارز اليوم

الارز الشعير فى مصر، بوابة النافذة
الارز الشعير فى مصر، بوابة النافذة

ينشر موقع النافذة أسعار الأرز الشعير اليوم الاثنين 22-10-2023 في مصر فى ظل تراجع اسعار السلع التى تشهدها مصر خلال تلك الايام بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

وتراجعت اسعار الارز فى مصر بعد ان كان وصل سعر الطن الى مايقرب من 16 الف جنيه فى بعض المحافظات ترصدها بوابة النافذة كالتالى :

سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 22-10-2023 في مصر

أسعار الأرز الشعير اليوم الاثنين 22 اكتوبر سجلت أسعارها استقرارًا بما يصب لصالح المستهلكين في شتي ربوع محافظات الجمهورية، حيث سجلت أسعاره كالتالي:

– استقر سعر طن الأرز الشعير اليوم عريض الحبة بـ15 ألفا و500 جنيه

– كما استقر سعر طن الأرز الشعير اليوم رفيع الحبة بـ14 ألفا و900 جنيه.

الارز الشعير، بوابة النافذة

أسعار الأرز الشعير2023 اليوم الاثنين 

في وقت سابق اكدت الغرفة التجارية فى القاهرة، أنّ أسعار الأرز الشعير ، تشهد حركة تداول وبيع للأرز على نطاق واسع، مؤكدًا أنّ محافظتي الدقهلية وكفر الشيخ، ينتجان بنحو 85% من المنزرع من محصول الأرز الشعير في محافظات مصر من العام الحالي 2023.

واضاف حاتم عبدالغفار، عضو الغرفة التجارية في القاهرة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، إنّ أسعار الأرز الشعير اليوم، سجّلت استقرارًا في سعر كل طن سواء من الأرز عريض الحبة، أو الأرز رفيع الحبة