كم سعر طن الارز الشعير اليوم؟

كم سعر طن الارز الشعير اليوم؟ سؤال يبحث عن اجابتة الملايين من المواطنين في مصر بعد تراجع سعر طن الارز الشعير الأيام الأخيرة.

ترصد بوابة النافذة آخر تطورات تراجع سعر طن الارز الشعير في مصر في سياق التقرير التالي وإليكم الأسعار كالتالي .

لايزال التطور تشهدة أسعار الأرز الشعير اليوم فى مصر  كل يوم وعدد كبير من المحافظات، وسط تارجح فى سعر طن الارز بين التجار والمزارعين رغم انخفاض اسعار طن الارز بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

اسعار طن الارز شهدت انخفاض كبيرا بعد ان وصل سعر طن الارز الشعير الى 16 الف جنية قبل مبادرة الحكومة بخصوص خفض اسعار السلع .

يزيد البحث عبر منصات محرك البحث جوجل عن اسعار الارز الشعير فى مصر والى اى سعر استقر عندة سعر طن الارز الشعير حتى الان نرصدها كالتالى :

سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 20-10-2023 في مصر

تنشر بوابة النافذة، بشكل دورى كل الخدمات المتعلقة باسعار السلع، اسعار الذهب، اسعار الحديد، اسعار الاسمنت، اسعار مواد البناء، اسعار الدولار، وغيرها من الاسعار الخدمية على مدار الساعة للمتابعين والقراء لموقع النافذة.

تحرص بوابة النافذة على تقديم كافة الخدمات للقراء والمتابعين على مدار الساعة فيما يتعلق بالشقق السكنية والخدمات المتعلقة باسعار الذهب والعملات واسعار السلع .

سعر طن الارز اليوم

ينشر موقع النافذة أسعار الأرز الشعير اليوم اليوم الجمعة 20-10-2023 في مصر فى ظل تراجع اسعار السلع التى تشهدها مصر خلال تلك الايام بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

وتراجعت اسعار الارز فى مصر بعد ان كان وصل سعر الطن الى مايقرب من 16 الف جنيه فى بعض المحافظات ترصدها بوابة النافذة كالتالى :

سعر طن الأرز الشعير اليوم الجمعة 20-10-2023 في مصر

أسعار الأرز الشعير اليوم الجمعة سجلت أسعارها استقرارًا بما يصب لصالح المستهلكين في شتي ربوع محافظات الجمهورية، حيث سجلت أسعاره كالتالي:

– استقر سعر طن الأرز الشعير اليوم عريض الحبة بـ15 ألفا و500 جنيه

– كما استقر سعر طن الأرز الشعير اليوم رفيع الحبة بـ14 ألفا و900 جنيه.

الارز الشعير، بوابة النافذة

أسعار الأرز الشعير اليوم الجمعة

اكدت الغرفة التجارية فى القاهرة، أنّ أسعار الأرز الشعير اليوم الجمعة، تشهد حركة تداول وبيع للأرز على نطاق واسع، مؤكدًا أنّ محافظتي الدقهلية وكفر الشيخ، ينتجان بنحو 85% من المنزرع من محصول الأرز الشعير في محافظات مصر من العام الحالي 2023.

واضاف حاتم عبدالغفار، عضو الغرفة التجارية في القاهرة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، إنّ أسعار الأرز الشعير اليوم، سجّلت استقرارًا في سعر كل طن سواء من الأرز عريض الحبة، أو الأرز رفيع الحبة

سعر طن الأرز الشعير

واكد ان هناك وفرة كبيرة للغاية في المعروض من الأرز الشعير في الأسواق العامة، والمتاجر في جميع محافظات الجمهورية، من العام الجاري 2023.

كم سعر طن الارز الشعير اليوم؟

سجل سعر الأرز الشعير اليوم الجمعة 29-9-2023، نحو 13800 جنيه لطن الحبة الرفيعة، فيما سجل سعر طن الأرز الحبة العريضة نحو 14000 جنيه، بتراجع بلغت قيمته نحو 2000 جنيه في الطن مقارنة بأسعار الأسبوع قبل الماضي، وفقا لما ذكر رجب شحاته رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية

سعر الارز كم النهارده؟

اسعار الأرز 2023

وصلت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، إلى 18 ألف جنيه للطن. – وصلت اسعار الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% لـ20 ألف جنيه للطن .

كم ينتج طن الارز الشعير؟

صنف مصرى قصير الحبوب ، عالى المحصول متوسط إنتاجية الفدان من 4- 5 طن، مقاوم لمرض اللفحة يحتاج إلى 135 يوم من الزراعة إلى الحصاد، وتصافى التبييض 71 %، وحبوبه شفافة ورغم صغر حجم حبوب الأرز الشعير إلا أنه بعد التبييض يشبه تماما فى الشكل والحجم حبوب الأرز البلدى القديم ( جيزة 171) ، صفات الطهى ممتازة.

ما هو الأرز الشعير؟

يعتبر أرز الشعير الجديد من الحبوب الكاملة أكثر من العينات الأخرى، وبسبب طبيعته العضوية، فهو فريد وغني جدًا من حيث القيمة الغذائية والخصائص. يمكن اعتبار أرز الشعير من الاحتياجات الأساسية للإنسان ولما له من خصائص أكثر من أنواع الأرز الأخرى.

طن الارز الشعير يصفي كام كيلو؟

الصنف فمثلا الأصناف 177 , 178 التصافى بهم تصل إلى 650 – 700 كجم / واحد طن ارز شعير

كم سعر طن الارز المصري؟

شهد سعر الأرز المصري 2023 قبل اسبوعين ، ارتفاعا ليسجل طن الأرز الأبيض بين 21500 إلى 22500 جنيه للطن. وبحسب شعبة الأرز بغرفة الصناعات الغذائية، انخفض المعروض مما ساهم في زيادة الأسعار، بالتزامن مع نشاط ملحوظ في الطلب مجددًا