القطاع العقارى المصرى يدين جرائم الاحتلال الاسرائيلى فى غزة

‏أدان القطاع العقارى فى مصر بأشد العبارات احداث العنف والقتل الذى تشهده قطاع غزة فى فلسطين من استهداف للمنازل والمستشفيات والمساجد والكنائس فى قطاع غزة والقطاع العقارى من اكبر القطاعات الاقتصادية فى مصر .

أدانت مجموعة SD هولدينج سيجنتشر هومز للتطوير العقارى، عمليات القصف امستمر التى تتعرض لة فلسطين وقطاع غزة ومقتل الاطفال والابرياء والمرضى والشيوخ من كبار السن مؤكدة ان هذة الجرائم مرفوضة دوليا وانسانيا .

تنشر بوابة النافذة، اراء المطورين العقاريين فى مصر وردود اقغغالهم عما يحدث فى قطاع غزة وفلسطين من جائم فى حق الانسانية .

يؤكد المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس ادارة مجموعة SD هولدينج سيجنتشر هومز للتطوير العقارى وعضو مجس ادارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية خلال تصريح خاص لــبوابة النافذة،، ان ما يحدث فى غزة جريمة بشعة ومجازر ترفضها الانسانية ويجب ان تتوقف .

القطاع العقارى المصرى

واضاف الجلاد ان سلطات الإحتلال الإسرائيلي،تقتل المدنيين وتستهداف الأطفال العزل، وتستمر في العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني، في تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس.

تصريحات المهندس مصطفى الجلاد

وأشار  المهندس مصطفى الجلاد أن هناك أكثر من دولة عربية أعلن دعمها للقضية الفلسطينية والمشاركة في الدفاع عنها ، ولكن مصر أكثر دولة دفعت ثمن حرب طويلة منذ سنوات كثيرة ، وعندما تقول مصر أنها تريد السلام فهذا من منطلق القوة فمصر هزمت إسرائيل من قبل لكن القوات المصرية لا تتدخل وتصبر لأقصى درجة لوقف العدوان ، لأن الهدف ليس الحرب ، فمصر تعرف ما تعنيه الحرب وما يعنيه السلام، فالسلام الذى تسعى له مصر سلام قوة

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وفى وقت سابق أدانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قصف الاحتلال الاسرائيلي لمستشفى فلسطينى بغزة ومقتل الأبرياء والمرضى والأطفال، بما يعتبر جرائم تمارسها سلطات الإحتلال الإسرائيلي، مرفوضة إنسانيا ودوليا.

وقالت الشركة المتحدة، في بيان صحفي: ندين الجريمة البشعة التي تصل إلى حد المجزرة، والتي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بقصف المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، وقتل المدنيين واستهداف الأطفال والعزل، والاستمرار في العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني، في تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس.

وأضافت الشركة: ما حدث تعد سافر، ولذا فإن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تحمل الاحتلال الاسرائيلي، بل وكل الدول الكبرى التي تقف داعمة لجرائمه ومجازره ضد الشعب الفسلطيني، تحملهم جميعا مسؤولية ما يحدث في أرض فلسطين وضد الشعب الأعزل من ممارسات أثبتت تخلي العالم عن دوره وإنسانيته على مدار 8 أيام من الوحشية المفرطة دون تحرك يذكر من كل الدول الكبرى أصحاب القرار.

وتابع بيان الشركة: خالص التعازي لأسر الشهداء، والدعاء الصادق من القلب لكل ضحايا هذه المجزرة الوحشية، ستظل دمائكم الطاهرة وقود يحرك الملايين في الدول العربية وحول العالم نحو إستعادة الانسانية والالتزام بالقانون.. كلاهما السبيل الباقي أمام عالم ساعي للسلام ولن يحتمل مزيدا من الحروب والإبادات.

واختتم البيان: رفعت الشركة رأسها بتغطية إعلامية مهنية تليق بالحدث وتتسق مع موقف كل عربي شريف، وموقف مصر القادر على تغيير المعادلة، وتستدعي المتحدة للخدمات الإعلامية أبياتا تذكر العالم الصامت بأن الصمود فلسطيني والإرادة عربية ..فإن “نجت ساق يظل ساعد ومعصم”.

مستشفى المعمداني في غزة

وقصفت طائرات الاحتلال، الثلاثاء الماضى دون سابق إنذار مستشفى المعمداني في غزة، حيث تتجمع أعداد كبيرة من النازحين هناك، ما أدى لاستشهاد أكثر 300 شهيد، وهناك المئات تحت الأنقاض حتى الآن، وفقًا للصحة الفلسطينية.وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ما زال هناك مئات الضحايا تحت الأنقاض، إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمداني وسط غزة.

ووفقاً للصحة الفلسطينية، فقد سقط عشرات الشهداء حتى اللحظة في قصف مستشفى المعمداني وسط مدينة غزة، وما زال هناك مئات الضحايا تحت الأنقاض إثر استهداف الاحتلال مستشفى المعمداني وسط غزة.