دلوقتي بكام.. تراجع سعر طن الأرز الشعير اليوم الأربعاء 18-10-2023 في مصر بمنتصف التعاملات

ينشر موقع النافذة أسعار الأرز الشعير اليوم اليوم الأربعاء 18-10-2023 في منتصف التعاملات في مصر في ظل التطورات التي تشهدها أسعار الأرز علي مدار الساعة.

شعبة الأرز باتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور رجب شحاتة أكدت أن أسعار الأرز انخفضت بشكل كبير بفارق 1000 جنية قبل اسبوع من إعلان الأسعار ومبادرة الحكومة لخفض اسعار السلع.

أكد رئيس الشعبة في تصريح خاص لبوابة النافذة أن سعر طن الارز الشعير عريض الحبه انخفض من 15 ألف جنية إلي 14.800 بيننا انخفض سعر طن الارز رفيع الحبة من 14000 إلي 13000 .

تراجع سعر طن الأرز الشعير اليوم

وكشفت الشعبية عن أن السبب الرئيسي في خفض سعر الارز الشعير هو مبادرة خفض الأسعار من جانب الحكومة التى تم الإعلان عنها منذ اسبوع.

تحرص بوابة النافذة على تقديم كافة الخدمات للقراء والمتابعين على مدار الساعة فيما يتعلق بالشقق السكنية والخدمات المتعلقة باسعار الذهب والعملات واسعار السلع .

ينشر موقع النافذة أسعار الأرز الشعير اليوم اليوم الأربعاء 18-10-2023 في مصر فى ظل تراجع اسعار السلع التى تشهدها مصر خلال تلك الايام بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

وتراجعت اسعار الارز فى مصر بعد ان كان وصل سعر الطن الى مايقرب من 16 الف جنيه فى بعض المحافظات ترصدها بوابة النافذة كالتالى :

سعر الأرز الشعير،بوابة النافذة
سعر الأرز الشعير،بوابة النافذة

اسعار الارز فى مصر

اكدت الغرفة التجارية فى القاهرة، أنّ أسعار الأرز الشعير، تشهد حركة تداول وبيع للأرز على نطاق واسع، مؤكدًا أنّ محافظتي الدقهلية وكفر الشيخ، ينتجان بنحو 85% من المنزرع من محصول الأرز الشعير في محافظات مصر من العام الحالي 2023.

واضاف حاتم عبدالغفار، عضو الغرفة التجارية في القاهرة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، إنّ أسعار الأرز الشعير اليوم، سجّلت استقرارًا في سعر كل طن سواء من الأرز عريض الحبة، أو الأرز رفيع الحبة

الارز الشعير ، بوابة النافذة
الارز الشعير ، بوابة النافذة

سعر طن الأرز الشعير

واكد ان هناك وفرة كبيرة للغاية في المعروض من الأرز الشعير في الأسواق العامة، والمتاجر في جميع محافظات الجمهورية، من العام الجاري 2023.