المزارعون يعلنون سعر بيع طن الأرز الشعير و”غرفة القاهرة” تفجر مفاجأة قادمة

استقر المزارعين واصحاب المحاصيل من الارز فى المحافظات على بيع سعر طن الارز للمواطنين عند 15 الف جنية للطن الواحد رغم توقعات انخفاض الاسعار التى تشهدها الاسواق المحلية المصرية .

وعلمت بوابة النافذة من مصدر مطلع من بالغرفة التجارية بالقاهرة خلال تصريح خاص لــبوابة النافذة، ان اسعار الارز وسط مبادرة الحكومة لخفض الاسعار متوقع ان تنخفض اسعار الارز الى 10 الاف جنية للطن خلال الايام المقبلة وسط تراجع كبير لاغلبية الاسعار السلع الاساسية .

تطور كبير تشهدة أسعار الأرز الشعير اليوم فى مصر وعدد كبير من المحافظات، وسط تارجح فى سعر طن الارز بين التجار والمزارعين رغم انخفاض اسعار طن الارز بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

اسعار طن الارز شهدت انخفاض كبيرا بعد ان وصل سعر طن الارز الشعير الى 16 الف جنية قبل مبادرة الحكومة بخصوص خفض اسعار السلع .

يزيد البحث عبر منصات محرك البحث جوجل عن اسعار الارز الشعير فى مصر والى اى سعر استقر عندة سعر طن الارز الشعير حتى الان نرصدها كالتالى :

تحرص بوابة النافذة على تقديم كافة الخدمات للقراء والمتابعين على مدار الساعة فيما يتعلق بالشقق السكنية والخدمات المتعلقة باسعار الذهب والعملات واسعار السلع .

سعر طن الارز اليوم

ينشر موقع النافذة أسعار الأرز الشعير اليوم اليوم الاربعاء 18-10-2023 في مصر فى ظل تراجع اسعار السلع التى تشهدها مصر خلال تلك الايام بعد مبادرة الحكومة لخفض الاسعار .

وتراجعت اسعار الارز فى مصر بعد ان كان وصل سعر الطن الى مايقرب من 16 الف جنيه فى بعض المحافظات ترصدها بوابة النافذة كالتالى :

أسعار الأرز الشعير اليوم الاربعاء سجلت أسعارها استقرارًا بما يصب لصالح المستهلكين في شتي ربوع محافظات الجمهورية، حيث سجلت أسعاره كالتالي:

– استقر سعر طن الأرز الشعير اليوم عريض الحبة بـ15 ألفا و500 جنيه
– كما استقر سعر طن الأرز الشعير اليوم رفيع الحبة بـ14 ألفا و900 جنيه.

أسعار الأرز الشعير اليوم الاربعاء

الارز الشعير، بوابة النافذة
الارز الشعير، بوابة النافذة

اكدت الغرفة التجارية فى القاهرة، أنّ أسعار الأرز الشعير اليوم الاربعاء، تشهد حركة تداول وبيع للأرز على نطاق واسع، مؤكدًا أنّ محافظتي الدقهلية وكفر الشيخ، ينتجان بنحو 85% من المنزرع من محصول الأرز الشعير في محافظات مصر من العام الحالي 2023.

واضاف حاتم عبدالغفار، عضو الغرفة التجارية في القاهرة، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، إنّ أسعار الأرز الشعير اليوم، سجّلت استقرارًا في سعر كل طن سواء من الأرز عريض الحبة، أو الأرز رفيع الحبة

سعر طن الأرز الشعير

واكد ان هناك وفرة كبيرة للغاية في المعروض من الأرز الشعير في الأسواق العامة، والمتاجر في جميع محافظات الجمهورية، من العام الجاري 2023.