كلمة السر في إقبال العملاء علي الشراء من شركة البناء العربي للتطوير العقاري

شركة البناء العربي للتطوير العقاري، من أوائل الشركات العقارية التى تعمل وتنفذ مشروعات علي أرض الواقع باشادة كبيرة من كل العملاء الذين يتعاقدون معها علي وحدات سكنية وشاليهات ووحدات فندقية.

أبرز ما يميز شركة البناء العربي للتطوير العقاري في مصر والسوق العقاري انها تقدم عروض حصريه لاتقدمها أي شركة أخري لأن مشروعاتها قائمة بالفعل وتم الإنتهاء من تشييدها في الساحل الشمالي والإسكندرية وغيرها من المدن التى تستثمر فيها.

تقدم عروض كبيرة للموظفين وأصحاب النقابات المهنية بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة في الأقساط الشهرية والمقدمات وفترات السداد

تحت شعار بدل متٱجر أشتري واستثمر.. طرحت شركة البناء العربي للتطوير العقاري عدد من العروض الحصرية والمميزة لعملائها في مشروعها جاسمين الساحل الشمالي.

واكدت شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن العروض المطروحة للعملاء لفترة محدودة بالتعاون مع معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة.

وجاءت العروض التى تطرحها شركة البناء العربي للتطوير العقاري رصدتها بوابة النافذة كالتالي:

شقة 80م غرفتين وصالة ومطبخ وحمامم

مقدم 100 ألف واستلم فورا شقة مصيفية

رؤية البحر رؤية جانبيهق

اقساط بدون فوايد علي 60 شهر

العرض لفتره محدوده وخصم علي الكاش

مميزات المشروعات

استلام فوري

ساكن وكامل المرافق

رؤيات مختلفة ومميزة للبحر

حمامات سباحة

مساحات مختلفة ومتنوعة

شاطىء خاص

كاميرات مراقبة

أمن وحراسة صيف وشتاء

اتحاد ملاك للعمارة

مكتب خدمة ما بعد البيع

تسهيلات تقدمها الشركة لأعضاء النقابات

شركة البناء العربي، بوابة النافذة
شركة البناء العربي، بوابة النافذة

كلمة السر في إقبال العملاء علي الشراء من شركة البناء العربي للتطوير العقاري كلمة السر في إقبال العملاء علي الشراء من شركة البناء العربي للتطوير العقاري كلمة السر في إقبال العملاء علي الشراء من شركة البناء العربي للتطوير العقاري كلمة السر في إقبال العملاء علي الشراء من شركة البناء العربي للتطوير العقاري كلمة السر في إقبال العملاء علي الشراء من شركة البناء العربي للتطوير العقاري