خاص.. رئيس مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة يفجر مفاجأة بخصوص الجراجات(فيديو)

فجر المهندس محمد البستانى رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة مفاجأة بخصوص تعديل كود الجراجات بالعاصمة الإدارية التي وصفها بأنها خطوة على الطريق الصحيح للشركات العقارية.

ورصدت بوابة النافذة بالفيديو كلمة المهندس محمد البستانى رئيس الجمعية بخصوص مفاجأة تعديل كود الجراجات كالتالي :

وأكد المهندس محمد البستانى رئيس مجلس إدارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية ان جهود الجمعية بالتنسيق مع كل مجلس إدارة الجمعية والمطورين العقاريين أسفرت عن تعديل كود الجراجات لما لة من تكلفة كبيرة علي الشركات العقارية والمطورين مؤكدا اننا نسعى في هذا الملف لمدة عام تقريباً

في ذات السياق أكد المهندس محمد البستانى رئيس الجمعية، أن تعديل كود الجراجات مكسب كبير للسوق العقاري المصري والشركات والمطورين العاملة في السوق العقاري المصري.

وأكد البستاني ،أن تعديل كود الجراجات جاء طبقاً للمواصفات العالمية موضحاً أنه كان يكلف الشركات العقارية والمطورين تكلفة مادية كبيرة في أعمال الحفر وعدد الأدوار تحت الأرض .

وأشاد المهندس محمد البستانى بجهود أعضاء مجلس الإدارة في إتخاذ هذة الخطوة التى ستعود بالنفع الكبير علي كل المطورين العقاريين.

وأكد البستاني علي دور الدولة والحكومة ومجلس الوزراء ووزارة الإسكان في تقديم الدعم للقطاع العقاري مشيدا بجهود المركز القومي للبحوث ومساندتة للجهود العقارية والشركات العقارية والقطاع العقارى المصرى والموافقة على تعديل كود الجراجات للمطورين العقاريين.