500 مسوق عقاري سنوياً .. أكاديمية «سيجنتشر هومز» تعلن تخريج دفعات جديدة من المسوقين العقاريين

اكاديميه رائدة في مجال العقارات

تحرص مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري علي تقديم افكار وحلول جديدة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري في ظل الزخم الكبير للمشروعات العقارية خلال السنوات الماضية.

واكدت مجموعة SD هولدنج أنها لاول مرة في السوق العقاري المصري يتم تفعيل إنشاء أكاديمية سيجنتشر هومز للتسويق العقاري لتدريب المسوقين العقاريين والبروكر في المجال العقاري.

واستطاعت أكاديمية سيجنتشر هومز للتسويق العقاري تخريج عدد كبير من دفعات المسوقين العقاريين استطاعت من خلالها تقديم إضافة حقيقية للسوق العقارات ونالت إعجاب المتعاملين من الشركات داخل السوق في ظل حاجة السوق العقاري المصري حالياً للمزيد من المسوقين العقاريين المحترفين.

جهود شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري برئاسة المهندس مصطفى الجلاد امتدت للتطوير والجودة في القطاع العقاري لذلك دشنت أكاديمية سيجنتشر هومز للمسوقين العقاريين وكان لها فعل السحر علي القطاع العقاري واستطاعت تدريب وتأهيل عدد كبير من البروكر والعاملين في مجال التسويق العقاري

ودشنت مجموعة «سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي» اكاديميه رائده متخصصة بالسوق المصري وتحديدا في مجال التسويق العقاري، لتخريج دفعات من المسوقين العقاريين بشكل سنوي. وتعتبر هي الأولي من نوعها في القطاع العقاري المصري، تستهدف تدريب وتخريج ما يقرب من 500 :700 مسوق عقاري في مصر وشهدت تخريج عدد كبير من الدفعات المتقدمة تم تأهيلهم بالفعل عن طريق متخصصين في مجال التسويق العقاري

المهندس مصطفى الجلاد، بوابة النافذة
المهندس مصطفى الجلاد، بوابة النافذة

المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس ادارة سيجنتشر هومز للاستثمار العقارى والصناعى وعضو غرفة التطوير العقارى وعضو مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية أكد أن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.

واضاف الجلاد أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري مؤكدا أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة.