عماد ابو جبل يكتب : نماذج مشرفة.. شكراً «زيزو» و «ابو دويك»

«جنود مجهولة» في قرية ابن العاص، يعشقون العمل الأهلي والخيري بشكل عام وبشكل خاص يعشقونه داخل قرية ابن العاص، هم المهندس احمد دويك والمهندس عبد العزيز حمد وعدد كبير من المحبين لكتيبة العمل الجماعى بروح التعاون والخوف على المصلحة العامة.

لحظات قبل أن اشرع في كتابة هذا المقال، لحظات لن ننساها سويا وقت مآسي جائحة كورونا، تلك الأزمة التي ضربت العالم كله وكانت الجهود المبذولة من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في تعقيم القري داخل مركز كفر صقر كان علي رأسها قرية ابن العاص.

نماذج مشرفة في ابن العاص

لا أنسي ما قاموا به هؤلاء الأبطال في تسخير وقتهم وجهدهم في مساندة الجهود الحكومية في رش القرية وتعقيمها من فيروس كورونا ،

هؤلاء الرجال الذين اجتمعوا على هدف واحد وقتها وهو مصلحة القرية واهاليها وقت إنتشار فيروس كورونا في القرية ولم ينتظروا مقابل من أحد ولا خوف علي مظهرهم أو شكلهم رغم أنه عمل قاسي .

مساندة موظفي الشركة القابضة

يقومون دائما بجهود حثيثة لا تمنعنا من تعظيم جهودهم الكبيرة في خدمة القرية، رغم الصعوبات والتحديات التي تواجههم علما بأن الوقوف وأعمال الرش من هذه النوعية تحتاج جهد وتعب لكنى فؤجىت بمساندة كبيرة منهم في مساندة موظفي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية بعد استصدار قرار من محافظ الشرقية برش قرية ابن العاص للوقاية من خطر كورونا .

البعض ممكن أن يستعحب من شكرهم ومدحهم في هذا المقال، لكن هذا أقل شكر ممكن أن اقدمه لهؤلاء الابطال الذين لا يجدون غضاضة أبدا في خدمة بلدهم وسنظل نشكرهم دائما.. شكرا الأبطال الذين يستحقون التكريم والاشادة.

حقيقة قرية ابن العاص واهاليها ونحن نفخر دائما أن قرية ابن العاص فيها هذه النماذج المشرفة وسنستعرض في سلسلة حلقات قادمة أبرز النماذج المشرفة التي تستحق التقدير والتكريم من أجل الأجيال القادمة.

عماد ابو جبل يكتب : نماذج مشرفة.. شكراً «زيزو» و «ابو دويك» عماد ابو جبل يكتب : نماذج مشرفة.. شكراً «زيزو» و «ابو دويك» عماد ابو جبل يكتب : نماذج مشرفة.. شكراً «زيزو» و «ابو دويك» عماد ابو جبل يكتب : نماذج مشرفة.. شكراً «زيزو» و «ابو دويك»