تدعم القطاع العقاري.. نشاط واسع لأكاديمية سيجنتشر هومز للمسوقين العقاريين

تحرص مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري علي دعم القطاع العقاري المصري من خلال طرح منتجات تنافسية وابتكار أفكار جديدة كان آخرها اول مايكرو كمبوند طرحتة شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري.

جهود شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري برئاسة المهندس مصطفى الجلاد امتدت للتطوير والجودة في القطاع العقاري لذلك دشنت أكاديمية سيجنتشر هومز للمسوقين العقاريين وكان لها فعل السحر علي القطاع العقاري واستطاعت تدريب وتأهيل عدد كبير من البروكر والعاملين في مجال التسويق العقاري.

ودشنت مجموعة «سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي» اكاديميه رائده متخصصة بالسوق المصري وتحديدا في مجال التسويق العقاري، لتخريج دفعات من المسوقين العقاريين بشكل سنوي. وتعتبر هي الأولي من نوعها في القطاع العقاري المصري، تستهدف تدريب وتخريج ما يقرب من 500 :700 مسوق عقاري في مصر وشهدت تخريج عدد كبير من الدفعات المتقدمة تم تأهيلهم بالفعل عن طريق متخصصين في مجال التسويق العقاري

المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس ادارة سيجنتشر هومز للاستثمار العقارى والصناعى وعضو غرفة التطوير العقارى وعضو مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية أكد أن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.تدعم القطاع العقاري.. نشاط واسع لأكاديمية سيجنتشر هومز للمسوقين العقاريين

واضاف الجلاد أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري مؤكدا أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة.