إقبال كبير على الحجز قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين غداً بمشروع “نايل بوليفارد” فى قلب التجمع(صور)

قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين المنتظر غدا للكمباوند الاستثنائي بالطابع الفرنسى الرفيع “نايل بوليفارد” فى قلب التجمع بالقاهرة الجديدة الذى تتفذة شركة النيل للتطوير العقاري إحدى الشركات العقاريه الرائدة في مجال التطوير العقاري.

يشهد مقر شركة ” النيل للتطوير العقاري” إقبالًا كبيرًا من العملاء لاغتنام فرصة الحجز فى هذا المشروع المتفرد، للاستفادة من أسعار حصرية وعروض افتتاحية لن تتكرر تمكنهم من التملك والاستثمار فى مزايا من معادلة السكن والخدمات والرفاهية لا تتوفر إلا فى “نايل بوليڤارد”.

تحفة معمارية تضاف لانجازات الكبار.. مميزات مشروع “نايل بوليڤارد” في التجمع

تحفه معماريه فريده وانجاز جديد يضاف الي قائمه انجازات الكيان الكبير ، شركة النيل للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بالتجمع بجانب مشروعات تنموية عملاقة يتم تنفيذها حالياً في العاصمة الإدارية الجديدة.إقبال كبير على الحجز قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين غداً بمشروع "نايل بوليفارد" فى قلب التجمع(صور)

المنتجع السكني “نايل بوليڤارد” وصفة خبراء العقارات وشركات التسويق العقاري بانة الاختيار الأمثل للحاضر والمستقبل لانة يحقق المعادلة الصعبة بين السكن برفاهية وخصوصية كاملة والخدمات الشاملة سيرا علي الأقدام والطبيعة الجذابة والتصميم الفرنسي المبهر والموقع المتفرد والمساحات المتنوعة فاستحق لقب لقب ( عاصمة القاهرة الجديدة).

‏”???? ?????????” يتميز بموقعه الفريد فى التجمع بواجهة ???? متر علي طريق السويس يضمن لك الوصول بسهولة لكل المناطق المهمة، ويوفر لك الراحة والرفاهية بالخدمات والترفيه مع السكن فى مكان واحد بدون طرق داخلية وتستطيع تلبية كل احتياجاتك سيرًا على الأقدام فى أقل من 5 دقائق، ومع وجود ??????? ????يضمن إطلالات رائعة ومساحات خضراء مريحة، كما حرصنا على التنوع فى الوحدات التى تتراوح بين 128 إلى 250 متر لتتسع اختياراتك فى الاستثمار وبخطط شراء مرنة تصل حتى 10 سنوات.إقبال كبير على الحجز قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين غداً بمشروع "نايل بوليفارد" فى قلب التجمع(صور)

“نايل بوليڤارد” المشروع الاستثنائي ، الكمباوند الذي حقق المعادلة الصعبة، السكن بجوار الخدمات بجوار الترفيه وفي موقع يربط مصر القائمة بمصر القادمة، وبمساحات تناسب كل العملاء، وعلي الطراز الفرنسي الرفيع، ليحقق نموذج التفرد الكامل لحياة المستقبل.

“نايل بوليڤارد” قطعة من الجمال الفرنسى الرائع.

وأكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري أن مشروع “نايل بوليڤارد” لوحة فنية بديعة تتجاوز مفهوم المبانى الحديثة،

 

المهندس محمد الطاهر ،بوابة النافذة

وأكد رئيس الشركة أن هذا التصميم الفرنسى الرفيع مع كل هذه المميزات بجوار سكنك ستجعله يمثل نمط حياة ممتع ومحبب للعين بما يقدمه من تفاصيل معمارية تمثل كل واحدة منها قطعة من الجمال الرائع، لذلك حرصنا على نقل جماليات الطراز الفرنسى لتكون بصمة بارزة فى هذا النوع من البناء الحديث، وهذه هى الأجواء التى حرصنا على أن تتجسد فى الكومباوند من أول خطوة فيه وحتى أدق تفاصيله

مساحة مشروع نايل بوليفارد

يخلق نايل بوليفارد تجربة سكن سلسة وفريدة تتسع على مساحة 29 فدان، تنقسم الى الآتى :

٥٠% من المساحة الكلية تنقسم الى وحدات تجارية وإدارية.

الــ ٥٠% الأخرى تنقسم الى وحدات سكنية.

مما يعنى ان المشروع يحتوى على حوالى 14.5 فدان خدمات بجانب سكنك.

ما هي المعالم القريبة من نايل بوليفارد!

يتميز الموقع الفريد لـ نايل بوليفارد بأنه على نقطة محورية على بُعد دقائق من جميع المعالم الهامة حيث :

يقع المشروع على طريق السويس مباشرةً.

يبُعد دقيقتين من محور محمد نجيب.

يقع على بُعد ١١ دقيقة من مدينتي.

يبُعد مسافة ١٠ دقائق من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولى.

على بُعد دقيقة من فاميلى بارك ودقيقتين من الرحاب.

تحتاج فقط الى ١٦ دقيقة للوصول من موقع المشروع الى العاصمة الإدارية الجديدة

إقبال كبير على الحجز قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين غداً بمشروع "نايل بوليفارد" فى قلب التجمع(صور)

ما هى وسائل الترفية والمتعة فى نايل بوليفارد؟

وسائل الترفية والمتعة في كل مكان :

 

مناطق الإستجمام والاسترخاء.

ممرات خاصة للسير والركض.

صالة رياضية خارجية ومنطقة للألعاب الرياضية.

حديقة خاصة للحيوانات الأليفة.

أحواض السباحة.

سبا ومركز صحي

منطقة مخصصة لليوجا.

مناطق للشواء للاستمتاع في الهواء الطلقإقبال كبير على الحجز قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين غداً بمشروع "نايل بوليفارد" فى قلب التجمع(صور)

ما هى انواع الوحدات المتاحة؟

تم تقسيم المكون السكني للمشروع بذكاء من خلال مجموعة من الوحدات التي تناسبها كل حاجة وميزانية، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 128 متر وتخ

تلف انواعها بين :

شقق سكنية

جاردن فيلا

سكاى فيلاإقبال كبير على الحجز قبل ساعات من انطلاق بدء التسكين غداً بمشروع "نايل بوليفارد" فى قلب التجمع(صور)