تحفة معمارية تضاف لإنجازات الكبار.. مميزات مشروع “نايل بوليڤارد” في القاهرة الجديدة

تحفه معماريه فريده وانجاز جديد يضاف الي قائمه انجازات الكيان الكبير ، شركة النيل للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بالتجمع بجانب مشروعات تنموية عملاقة يتم تنفيذها حالياً في العاصمة الإدارية الجديدة.

المنتجع السكني “نايل بوليڤارد” وصفة خبراء العقارات وشركات التسويق العقاري بانة الاختيار الأمثل للحاضر والمستقبل لانة يحقق المعادلة الصعبة بين السكن برفاهية وخصوصية كاملة والخدمات الشاملة سيرا علي الأقدام والطبيعة الجذابة والتصميم الفرنسي المبهر والموقع المتفرد والمساحات المتنوعة فاستحق لقب لقب ( عاصمة القاهرة الجديدة).

‏”???? ?????????” يتميز بموقعه الفريد فى التجمع بواجهة ???? متر علي طريق السويس يضمن لك الوصول بسهولة لكل المناطق المهمة، ويوفر لك الراحة والرفاهية بالخدمات والترفيه مع السكن فى مكان واحد بدون طرق داخلية وتستطيع تلبية كل احتياجاتك سيرًا على الأقدام فى أقل من 5 دقائق، ومع وجود ??????? ????يضمن إطلالات رائعة ومساحات خضراء مريحة، كما حرصنا على التنوع فى الوحدات التى تتراوح بين 128 إلى 250 متر لتتسع اختياراتك فى الاستثمار وبخطط شراء مرنة تصل حتى 10 سنوات.تحفة معمارية تضاف لإنجازات الكبار.. مميزات مشروع "نايل بوليڤارد" في القاهرة الجديدة

“نايل بوليڤارد” المشروع الاستثنائي ، الكمباوند الذي حقق المعادلة الصعبة، السكن بجوار الخدمات بجوار الترفيه وفي موقع يربط مصر القائمة بمصر القادمة، وبمساحات تناسب كل العملاء، وعلي الطراز الفرنسي الرفيع، ليحقق نموذج التفرد الكامل لحياة المستقبل.

المهندس محمد طاهر، بوابة النافذة
المهندس محمد طاهر، بوابة النافذة

“نايل بوليڤارد” قطعة من الجمال الفرنسى الرائع.

وأكد المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري أن مشروع “نايل بوليڤارد” لوحة فنية بديعة تتجاوز مفهوم المبانى الحديثة،

وأكد رئيس الشركة أن هذا التصميم الفرنسى الرفيع مع كل هذه المميزات بجوار سكنك ستجعله يمثل نمط حياة ممتع ومحبب للعين بما يقدمه من تفاصيل معمارية تمثل كل واحدة منها قطعة من الجمال الرائع، لذلك حرصنا على نقل جماليات الطراز الفرنسى لتكون بصمة بارزة فى هذا النوع من البناء الحديث، وهذه هى الأجواء التى حرصنا على أن تتجسد فى الكومباوند من أول خطوة فيه وحتى أدق تفاصيله.

مساحة مشروع نايل بوليفارد

يخلق نايل بوليفارد تجربة سكن سلسة وفريدة تتسع على مساحة 29 فدان، تنقسم الى الآتى :

٥٠% من المساحة الكلية تنقسم الى وحدات تجارية وإدارية.

الــ ٥٠% الأخرى تنقسم الى وحدات سكنية.

مما يعنى ان المشروع يحتوى على حوالى 14.5 فدان خدمات بجانب سكنك.

ما هي المعالم القريبة من نايل بوليفارد!

يتميز الموقع الفريد لـ نايل بوليفارد بأنه على نقطة محورية على بُعد دقائق من جميع المعالم الهامة حيث :

يقع المشروع على طريق السويس مباشرةً.

يبُعد دقيقتين من محور محمد نجيب.

يقع على بُعد ١١ دقيقة من مدينتي.

يبُعد مسافة ١٠ دقائق من الجامعة الأمريكية ومطار القاهرة الدولى.

على بُعد دقيقة من فاميلى بارك ودقيقتين من الرحاب.

تحتاج فقط الى ١٦ دقيقة للوصول من موقع المشروع الى العاصمة الإدارية الجديدة

ما هى وسائل الترفية والمتعة فى نايل بوليفارد؟

وسائل الترفية والمتعة في كل مكان :

مناطق الإستجمام والاسترخاء.

ممرات خاصة للسير والركض.

صالة رياضية خارجية ومنطقة للألعاب الرياضية.

حديقة خاصة للحيوانات الأليفة.

أحواض السباحة.

سبا ومركز صحي

منطقة مخصصة لليوجا.

مناطق للشواء للاستمتاع في الهواء الطلق

تحفة معمارية تضاف لإنجازات الكبار.. مميزات مشروع "نايل بوليڤارد" في القاهرة الجديدةما هى انواع الوحدات المتاحة؟

تم تقسيم المكون السكني للمشروع بذكاء من خلال مجموعة من الوحدات التي تناسبها كل حاجة وميزانية، حيث تبدأ مساحات الوحدات من 128 متر وتختلف انواعها بين :

شقق سكنية

جاردن فيلا

سكاى فيلا

تعرف على أفضل مشروعات شركة نايل للتطوير العقاري:

أطول فندق في إفريقيا، تايكون تاور. يتميز هذا المشروع الضخم بارتفاع يبلغ 233 مترًا ويُعتبر مثالًا استثنائيًا في قطاع العقارات، حيث سيضع معيارًا جديدًا عالميًا كأطول فندق في القارة الأفريقية. تعد هذه التحفة المعمارية جزءًا من أبراج نايل بيزنس سيتي، وهي أحدث إضافة تاريخية إلى أفق منطقة داون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة.

يعد نايل بيزنس سيتي أحد أعظم مشاريعنا، حيث يتمتع بلقب أعلى مدينة عمودية في إفريقيا وموقع استراتيجي مركزي في قلب النقطة الذهبية للعاصمة الإدارية الجديدة، مع واجهة رائعة بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر و محور محمد بن زايد الشمالي.

وبالطبع، لا يمكننا نسيان الفيستيفال تاور -31 نورث، الذي يعد أول فيستيفال تاور والذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يتمتع مشروع 31 نورث بتصميم فريد وأيقوني، ويحتل موقعًا مميزًا في منطقة الداون تاون، وهي إحدى أرقى مناطق العاصمة الإدارية الجديدة. يمتد المبنى على مساحة إجمالية تبلغ 18,306 متر مربع، ويتميز بواجهة رئيسية عرضها 100 متر، مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر، ومساحات خضراء شاسعة تحيط به.

تم تصميم المبنى وفقًا لأحدث الطرازات العالمية لتوفير أعلى مستويات الرفاهية والإنتاجية في آن واحد. يتألف المبنى من 31 طابقًا علويًا، بالإضافة إلى 4 طوابق سفلية