عمرو عثمان : المعارض العقارية حلقة الوصل بين المطور والعميل وتنعش السوق المصري

أكد  المهندس عمرو عثمان الاستشاري والخبير العقاري ، رئيس مجلس إدارة شركة لاند بانك للتسويق العقاري أن المعارض العقارية هى وسيلة تعتبر حلقة الوصل بين المواطنين والمطورين العقاريين وتدعم عمليات البيع والشراء العقارية باسهل الطرق ، موضحاً أنها أحد الوسائل العقارية المطلوب تفعيلها بشكل مستمر ودورى خلال المرحلة المقبلة من أجل مصلحة القطاع العقاري المصري.

وقال عثمان أن الأهم في المعارض العقارية هو الاستمرارية في تنظيمها حتى يستطيع العميل أو المشتري الراغب في شراء العقارات الاستمتاع بالعروض المميزة التي تشهدها المعارض العقارية ، والمنافسة الشريفة التي تكون موجودة بين المطورين العقاريين والشركات العارضة.

أشار الاستشاري و الخبير العقاري إلى أن كل ذلك يصب في مصلحة السوق العقاري المصري والعميل علي حد السواء وتحدث انتعاشة دورية داخل القطاع العقاري ، مؤكدا أن المعارض وسيلة هامة لتسويق المنتج العقاري لدى الشركات العقاريه والاطلاع علية والمفاضلة وبالتالي قرار الشراء.

أردف عثمان قائلا معارض اليوم الواحد العقارية لها مزايا كبيرة للعملاء والمواطنين هى أن الشركات العقاريه التي تشارك في معارض البوم الواحد العقاريه ، تقدم عروض وخصومات كبيرة ، من أجل جذب العملاء للمعرض لانة يوم واحد وتكون الشركات العقارية متحغزة لتقديم عروض كبيرة.

أكد أن معارض اليوم الواحد العقارية تشهد إقبالا كبيرا من قبل الراغبين في شراء العقار ، لانة الفرصة تأتى فى ساعات معدودة وعلية اتخاذ قرار الشراء علي حد السرعة مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة من أهم الوسائل حالياً لإنعاش السوق العقاري المصري في ظل المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية العقارية الكبيرة المتاحة في السوق حالياً .