خاص..العضو المنتدب لمنصة EGYMAPS : نتعاون مع 600 مطور وشركة عقارية

كشف مصطفي محسن، العضو المنتدب لشركه EGYMAPS للمنصات الافتراضية، عن أن المنصة تتعامل مع عدد كبير من المطورين العقاريين في السوق العقاري المصري سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو المدن الجديده الأخري .

وقال محسن خلال تصريحات خاصة لبوابة النافذة ، أن ما يقرب من 300 مطور عقاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة تتعامل معهم المنصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة .

وأشار إلى أن ما يقرب من 300 شركة عقارية تتعاون مع المنصة في عدد كبير من المدن الجديدة ، كاشفاً عن أن إجمالي الشركات العقارية والمطورين التي تتعاون معها منصة إيجى مابس يصل إلى 600 مطور عقاري حالياً.

وعن المنصة ، أكد مصطفى حسن أنة يمكن للعميل أو المواطن الراغب في شراء العقارات سواء داخل العاصمة الإدارية أو المدن الجديدة تصفح منصة ايجي مابس علي متصفح جوجل والاطلاع على غدد كبير من المشروعات العقارية بعد الإنتهاء منها .

وتعد شركة EGY MAPS أول شركة مصرية متخصصة في آليات التسويق العقاري افتراضيا، وهو ما يعد سبق جديد يضاف لآليات التسويق العقاري داخل السوق المصري.

وأضاف أن المنصة ستتولى الترويج للمشروعات العقارية والعمرانية المتواجدة داخل السوق المصري بشكل افتراضي، وهو ما يمكن العميل من التعرف علي كافة تفاصيل المشروعات العمرانية المتواجدة داخل السوق المصري بشكل افتراضي، وذلك من خلال الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بالشركة واختيار المشروع العمراني المفضل له والبحث بداخله والتعرف علي كافه عروض الشراء المقدمه داخل تلك المشروعات.

كما يمكن للعميل المقارنة بين المعروض مما يسهل عليه قرار الاختيار الصحيح والسليم والاستثمار، لافتا إلى أن الشركة لا تستهدف تسويق العقارات فقط من خلال المنصة ولكنها تستهدف بالأساس المساهمة في تصدير العقار المصري للخارج بشكل احترافي وتنافسي، بالإضافة إلى تعزيز العقار المصري وسط المنافسة العالمية.

وأوضح أن النهضة العمرانية التي حققتها الدوله المصريه علي مدار الـ٨ سنوات الماضية دعمت توجه الشركة نحو تأسيس المنصة، كما أكد أن ما تم تنفيذه علي مدار السنوات الماضية داخل مصر من مشروعات عمرانية يستحق الترويج له بشكل مختلف تنافسيخاص..العضو المنتدب لمنصة EGYMAPS : نتعاون مع 600 مطور وشركة عقارية

ولفت إلى أن الشركة بصدد التنسيق مع الجهات الحكومية المختصة مثل وزارة الخارجية ومكاتب التمثيل التجاري المصرية بالخارج لادارج الموقع الالكتروني للمنصه داخل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بتلك المؤسسات، مما يسهل الترويج لحركة التنمية العمرانية الجديده التي تشهدها مصر حاليا.

وأكد محسن أن البدايه ستكون الترويج لمشروع العاصمة الادارية الجديده داخل المنصه لما يمثله المشروع من أهميه اقتصادية وقومية للمشروع أمام العالم، وخاصة مع حجم الاشادة الدولية بالمشروع، مشيرا إلى أنه سيتم اتاحة المناطق الجديدة مثل الساحل الشمالي والتجمع الخامس على المنصة بشكل افتراضي، وذلك لاظهار حجم التنمية التي تشهدها مصر حاليا.