البنك الاهلي المصري ، تملك شقة بالتمويل العقاري بفائدة معدومة

الإسكان والتمويل العقاري وخطوات امتلاك شقة من البنوك ، البنوك المصرفية في مصر تلعب دورا محورياً خلال هذا التوقيت من خلال إتاحة خدمات وتيسيرات للمقبلين على الزواج والراغبين في امتلاك شقة سكنية بواسطه التمويل العقاري.

البنك الأهلي المصري يتيح المزيد من الخدمات التمويلية للمواطنين في تملك وحدة سكنية من خلال آليات التمويل العقاري من خلال الحصول على التمويل العقاري للأفراد بفاىدة تكاد أن تكون معدومة وهى 3٪ .

البنك الاهلي المصري ، تملك شقة بالتمويل العقاري بفائدة معدومة

امتلاك شقة من البنك الاهلي المصري بالتمويل العقاري

موقع بوابة النافذة يتيح لمتابعية خطوات الحصول على شقه سكنيه من خلال التمويل العقاري بخطوات سهلة وسريعة من خلال الخطوات التالية :

مبادرة دعم التمويل العقاري محدودي الدخل 3%

الدخل الشهري: يصل الحد الأقصى لصافي الدخل الشهري 6 آلاف جم للفرد، و8 آلاف جم للأسرة.

السن: أن لا يقل سن المقترض عن 21 سنة في تاريخ المنح، ولا يتعدى سن 65 سنة لكافة الشرائح في تاريخ انتهاء التمويل أو سن بلوغ المعاش للموظفين أيهما أقرب، وبحد أقصى 75 عامًا في نهاية التمويل لأصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاش.

الجنسية: المصريين المقيمين فقط.

مدة العمل: 6 أشهر للموظفين بالقطاع الخاص والحكومي، 12 شهرًا لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

مدة القرض: الحد الأدنى 5 سنوات والأقصى 30 سنة.

قيمة الوحدة: يحدد من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وفقًا لإعلان المصدر.

الدفعة المقدمة: %10 كحد أدنى من إجمالي قيمة الوحدة.

قيمة التمويل: حتى %90 من إجمالى قيمة الوحدة.

وديعة الصيانة: %10 كحد أقصى من سعر الوحدة (على أن يشمل التمويل الممنوح للعميل قيمة وديعة الصيانة).

نسبة عبء الدين: أن لا يتجاوز القسط المستقطع للتمويل العقارى 40% من صافي دخل العميل بعد استبعاد كافة الاستقطاعات السيادية، بواقع 50% لكافة التزامات العميل.

سعر الفائدة: %3 متناقص

عمولة السداد معجل: لا يتم تطبيق عمولة سداد معجل ويتم رد فرق الدعم بناء على التعليمات الواردة بهذا الشأن.

عمولة التأخير: % 2 على الأقساط مستحقة الدفع.

البنك الاهلي المصري ، تملك شقة بالتمويل العقاري بفائدة معدومة

يقدم البنك الاهلي المصري خدمات جديدة وعديدة لعملائة طوال الوقت ، ما ضاعف قاعدة عملائة والمتعاملين ليكون أحد البنوك الحكومية الرائدة في مصر تقدم خدمة أفضل للمواطن .

وأتاح البنك الاهلي المصري خدمة فتح حساب مصرفي بخطوات بسيطة وأنت في مكانك و الخدمة: هي خدمة تقديم طلب فتح حساب مصرفي من خلال الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي المصري، ومتاحة فقط لأي من الأفراد المصريين 21 عاما فأكثر (الغير محتفظ بأي حساب مصرفي باسمه قائم طرف مصرفنا) والمقيم داخل جمهورية مصر العربية ولديه بطاقة رقم قومي ساري الصلاحية ويستطيع القراءة والكتابة بنفسه (يمكن تقديم طلب فتح الحساب باستخدام الرقم القومي المدون بمستند جواز السفر الساري “ولا يمكن تقديم طلب فتح الحساب باستخدام رقم جواز سفر”).

هذه الخدمة غير متاحة لطلب فتح حساب: (بموجب توكيل، لقاصر، أو على سبيل الهبة).

لتقديم المستندات المطلوبة واستيفاء التوقيع الحي لاستكمال الإجراءات، يوفر البنك الأهلي المصري خيارين لسيادتكم:

زيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري

زيارة أحد فروع الخدمة الإلكترونية ويكون لسيادتكم حق اختيار اليوم والموعد المناسب لزيارة الفرع وفي حال عدم زيارتكم في اليوم والموعد الذي تم اختياره أو في خلال مدة أقصاها 10 أيام عمل من تاريخ موعد سيادتكم، سيقوم البنك بإلغاء الطلب تلقائيا ويمكن تقديم طلب جديد. يرجى العلم بأن خدمة الطباعة الفورية لبطاقة الخصم المباشر متاحة حاليا في بعض فروع الخدمة الإلكترونية فقط (موضحة من خلال القائمة الخاصة باختيار فرع الخدمة الإلكترونية الذي ترغبون في زيارته).

زيارة أحد الفروع التقليدية الأنسب لك:وطلب مقابلة مدير التجزئة المصرفية شخصيا أو من ينوب عنه ليقوم بتوجيه سيادتكم للزميل المختص لسرعة تنفيذ طلبكم. علما بأنه حال عدم زيارة الفرع في مدة أقصاها 10 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب، سيقوم مصرفنا بإلغاء الطلب تلقائيا ويمكنكم تقديم طلب جديد.

طلب زيارة موظف بنك إلى المكان المحدد من جانب سيادتكم (طلب الزيارة متاح حاليا في بعض المحافظات فقط) هذه الخدمة متاحة فقط لكبار السن (60 سنة أو أكثر)، الإناث، ولأي من ذوي الاحتياجات الخاصة (بشرط أن يكون مُقدم الطلب لديه القدرة على التعبير عن إرادته ويستطيع القراءة والكتابة بنفسه). وفي هذا الاختيار، يقوم موظف البنك بالتواصل مع سيادتكم على الهاتف المحمول الذي تم تسجيله بطلبكم (خلال يومين عمل) وذلك لتحديد موعد الزيارة وإخطاركم بتجهيز المستندات المطلوبة (أصل + صورة) لاستكمال إجراءات طلب فتح الحساب، وفي حال عدم إمكانية التواصل مع سيادتكم أو عدم إمكانية تحديد موعد للزيارة أو عدم إمكانية تجهيز المستندات المطلوبة، فسوف يقوم البنك بإلغاء الطلب تلقائيا ويمكنكم تقديم طلب جديد

نقدم لكم من خلال موقع (النافذة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد